خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

Big time Podcast: شيرين تتحدث عن إستشارتها أطباء نفسيين

ET بالعربي | 12 مارس 2024
شيرين في Big time Podcast - صورة معدلة

شيرين في Big time Podcast - صورة معدلة

"بقالي 25 سنة بتسرق " و "لقيت غيري غليظ" من الجمل التي قالتها شيرين عبد الوهاب خلال حضورها ضيفة بالحلقة الثانية من Big time Podcast، حيث يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها مع عمرو أديب وأصالة طيلة فترة رمضان بحوار يطغى عليه البساطة والعفوية والصراحة.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

وفي المقطع الدعائي الذي شاركه معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر إنستقرام، وردًا على سؤال عمرو أديب عن وصف شيرين لحالتها اليوم قالت: "استشرت دكاترة نفسيين بس صدقني بالآخر ما عرفوش يوصلوا لحاجة"، مضيفة "بس صدقني بالأخر ما عرفوش يوصلوا لحالتي".

وعلّق معالي المستشار على الفيديو "الفنانة شيرين عبدالوهاب في الحلقة الثانية من حلقات بودكاست Bigtime
شاهدها الان على 1 MBC وشاهد الساعه ١ صباحا لاتفوتكم 🤩❤️".

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

اصالة و عمرو أديب

عمرو أديب عن مشاركة اصالة له "وجودها هو إضافة مهمة"

وفي بيان إعلامي من MBC ونقلا عن عمرو أديب تحدث عن هذه التجربة قائلا: "الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية" برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، عرفت كيف تجمع أسماء كبيرة ولامعة من الصعب أن تجتمع عادة، تحت سقف واحد"، لافتاً إلى "أننا تحدثنا عن كل شيء مع الضيوف، وحرصنا على محاورة الإنسان وليس على الفنان، فسألنا ضيوفنا عن الطفولة وعن النشأة، وعن نقطة تحول مهمة في حياتهم والأعمال التي اشتغلوا فيها قبل بدء مسيرتهم الفنية، حيث عمل بعضهم في المطاعم، والبناء، والخياطة.. وغيرها".

وتابع: "استمعنا إلى أشياء ومعلومات جديدة عن النجوم"، لافتاً إلى "أنني بخلاف برامجي المعتادة، لم أضع بصمة في البودكاست، بل تعلمت من التجربة، وطورت نفسي في هذا المجال، وهذا الأمر أسعدني". وعن التجربة التي خاضها في البرنامج مع أصالة، يقول: "وجودها هو إضافة مهمة، فهي موهبة غنائية جبارة، شاركتني التقديم ووجودها أعطى ثقلاً للجلسات".

أصالة و عمرو أديب - صورة من mbc roup

أصالة: "المشاهير كانوا على طبيعتهم"

من جانبها، ترى أصالة أن "ليس كل اللقاءات يمكن أن تستمع إليها باهتمام ولا كل الأجوبة تحمل المصداقية المطلوبة، وذلك بعكس اللقاءات التي أجريناها في البودكاست الذي تشاركت فيه مع الإعلامي عمرو أديب، حيث حمل لحظات صدق مؤثرة وعميقة"، مشيرة إلى أن "المشاهير كانوا على طبيعتهم بسبب جو البرنامج وبساطة الاستديو وطريقة الطرح، وهو ما كان جعل كل منهم على سجيتّه، وهذا هو المطلوب في هذا النوع من اللقاءات".


أين يعرض Big time Podcast؟

يُعرض برنامج "Big Time Podcast" من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة على MBC1 وMBC مصر وMBC  العراق و"شاهد" في رمضان.