أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

عمرو أديب يُقدم أولى ليالي سعودية مصرية

ET بالعربي | 18 فبراير 2024
عمرو أديب

عمرو أديب

على أنعام ماجد المهندس، افتتحت أولى فقرات حفل ليالي سعودية مصرية المقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، وبعض الشخصيات العامة والمسؤولين، على رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية.

ليالي سعودية مصرية

قدم ماجد المهندس، مجموعة مختلفة من الأغاني، وسط تفاعل كبير من الحضور، منها تناديك، وبين إيديا، وأكدب عليك.

واشتعلت الأجواء مع مفاجأة ظهور الموسيقار عمر خيرت.

ليالي سعودية مصرية

كما قدم عمرو أديب، الحفل الذي تنظمه بنش مارك، وقال خلال كلمته: "النهاردة الفن يبقول كلمته، عن هذه العلاقة الممتدة عبر السنوات.. دعونا نرحب بمعالي الوزيرة نيفين الكيلاني، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، المجهود الرهيب اللي اتعمل للوصول لليلة دي النهاردة شيء مبهر وعمل عظيم، بحيي هيئة الترفيه وبنش مارك".

وأضاف "ليّا الشرف إني واقف على خشبه دار الأوبرا المصرية.. الحفلة مش مجرد حدث فني، هذه الحفلة تحمل معانٍ كثيرة عن العلاقة القوية والممتدة منذ سنوات طويلة".

وكانت مي فاروق، قد أشادت بتلك الليلة الغنائية، حيث قالت: "سعيدة جداً، لأن فيه حدث مهم بيحصل وحاجة مختلفة وجديدة، ودي بداية مختلفة على أرض مصر.. في اهتمام بكل التفاصيل، ولما بكون في السعودية بحس إني بين أهلي وناسي".

أما نيللي كريم، قالت إن العلاقة بين مصر والسعودية ممتدة منذ سنوات طويلة جداً، متابعة "هذه حفلة مصرية سعودية عربية، تقام في دار الأوبرا التي اعتبرها بيتي، وأعتقد أن كل فنان بيبقى نفسه يكون جزء من مشروع فني مهم، وبفضل الدعم ده بقى واقع مبقاش مجرد أحلام".

وشهد الحفل الذي نظمته بنش مارك، حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أحمد زاهر، رامي إمام، نادية الجندي، نصر محروس، أمير محروس، كريم عبد العزيز، عادل حقي، وفاء عامر، المنتج محمد فوزي، أحمد السبكي، مصطفى البنا، هاني شنودة، مصطفى قمر، هيثم شاكر، حجاج عبد العظيم، إلهام شاهين، إسعاد يونس، يسرا، أيمن بهجت قمر، محمد علاء، أحمد فهمي، مدين، أسر ياسين، حسن الرداد، رامي صبري، رامي جمال وغيرهم.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

وكان من اللافت في الحفل، الصلح الذي حصل بين عمرو مصطفى وعمرو دياب في كواليس الحفل، حيث تناقل المتابعين على السوشيال ميديا فيديو جمعهما وهم يتعانقان.

ST- post 4