وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

أغرب إطلالات حفل الـ ميت غالا 2023.. وما علاقة زي الهرة؟

ET بالعربي | 02 مايو 2023
دوجا كات في حفل الميت غالا- انستقرام @dojacat

دوجا كات في حفل الميت غالا- انستقرام @dojacat

لطالما اتسمت أزياء حفل الـ ميت غالا بالغرابة، وهذا العام لم يختلف كثيراً عن سابقاته، فإلى جانب الأزياء الأنيقة التي تألق بها النجوم، سيطرت الغرابة على إطلالات آخرين، من دون الابتعاد عن موضوع الحفل وهو تكريم كارل لاغيرفيلد.

عدد من النجوم اختار أن يكرم كارل بالاستعانة بورود الكاميليا المفضلة لديه، مثلما فعلت ريهانا التي اعتمدت في إطلالتها على كاب طويل مطرز بورود بيضاء كبيرة. وكذلك فعل باد باني، الذي اختار للمناسبة بدلة بيضاء مع ظهر مفتوح واستعان بسلسلة طويلة من الورود البيضاء التي حملها خلال دخوله على السجادة البيضاء.

وهو الأمر الذي اعتمدته كاردي بي التي ارتدت فستان أسود من المخمل واسع مزين بالورود الضخمة.

Embed from Getty Images

من بين الشخصيات المثيرة للجدل، ليل ناس إكس، الذي دائماً يذهب إلى الخيار الأكثر جرأة، فاختار أن يطلي جسمه باللون الفضي وقد أضاف مع الطلاء حبيبات من اللولو التي زينت كامل جسمه، ونسقها مع قناع تم تصميمه باللون الفضي ومرصع بحبيبات اللؤلؤ.

Embed from Getty Images

جاريد ليتو يصدم الحضور بأزيائه في الميت غالا

إطلالة شكلّت صدمة لدى الحضور ألا وهي إطلالة جاريد ليتو، الذي لا يتردد باعتماد إطلالات ملفتة ومختلفة، فذهب إلى أبعد ما يكون وارتدى زي قطة كارل "تشوبيت" التي ترك لها ثروة كبيرة وكان قد افتتح لها حساباً مصرفياً، وورثت بعد وفاته نحو 20 مليون دولار، وهو الذي كان قد أشار في لقاء مع صحيفة "لوفيغارو" في العام 2015 بأنه سيخصص 10 % من ثروته لهرته الشهيرة.

Embed from Getty Images

لذلك راح جاريد لاعتماد زي الهرة تكريماً للراحل، الأمر الذي صدم الحضور والذي تساءل العديد منهم عن الشخصية التي ترتدي هذا الزي، ليكشف لاحقاً عن نفسه.

إطلالة الهرة لم تغب عن دوجا كات، التي اعتمدت فستان فضي لمّاع مع غطاء على الرأس بأذني قطة، ولكنها لم تكتف بذلك، بل أضافت أنفاً صغيراً ليظهر كالقطة، ولم تتردد بالحديث مع الصحافة عبر مواء القطة.

Embed from Getty Images

جانيل موناي ظهرت بدايةً بسترة ضخمة باللونين الأبيض والأسود، حملت معها حقيبة بيضاء على شكل قطة. تحت السترة ارتدت تنورة شفافة تُلبس تحت الفساتين لزيادة حجمها، ثم خلعت لاحقاً السترة لتظهر بقيمص أبيض ذات حجم كبير، وصولاً إلى خلعها كامل الثوب والإبقاء على ملابس السباحة مع التنورة الضخمة الشفافة.

في البداية يعتقد المشاهد أن إطلالة بيدرو باسكال عادية، إلى أن يكتشف أنه اختارت قميص أحمر ومعطف أحمر مع ربطة عنق سوداء وشورت أسود لا بنطلون.