إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

جيجي و بيلا حديد تتبرعان بمليون دولار لدعم الشعب الفلسطيني

ET بالعربي | 04 يونيو 2024
جيجي وبيلا حديد - غوغل

جيجي وبيلا حديد - غوغل

تبرعت جيجي حديد وبيلا حديد، المعروفتان بأصولهما الفلسطينية، بمبلغ مليون دولار لصالح مُنظمات تعمل على توفير المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

بيلا حديد وجيجي حديد تدعمان فلسطين

وأعلن وكيل أعمال بيلا حديد، عن تضامنها وشقيقتها جيجي حديد مع الشعب الفلسطيني، حيث قال أنهما تبرعتا بمبلغ إجمالي قدره مليون دولار لمساعدة المجموعات التي تدعم الفلسطينيين في قطاع غزة.

أضاف الممثل عن "بيلا"، في تصريحات لوكالة الأنباء الفلسطينية، أنه من المقرر توزيع الأموال بين أربع منظمات، هي: شفاء فلسطين، وصندوق إغاثة أطفال فلسطين، والمطبخ المركزي العالمي، بالإضافة إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين.

بدورها وجهت منظمة “شفاء فلسطين”، شكرها في رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: “نود أن نشكر بيلا حديد وجيجي حديد، اللتين تبرعتا بسخاء لشفاء فلسطين، على دعمهما لغزة، وسيشكل هذا التبرع مساهمة كبيرة في جهود المساعدات الإنسانية في غزة”.

 

وظهرت بيلا مؤخرًا في مهرجان كان السينمائي وهي تجلس على الشاطئ مرتديةً فستانًا مستوحى من رمز المقاومة الفلسطينية.

بيلا جذبت الأنظار بفستانها المصنوع من الكوفية الفلسطينية، وشاركت إطلالتها في بوست عبر انستقرام علّقت عليه لتقول ما معناه : "فلسطين في ذهني وفي دمي وفي قلبي. دائمًا... بينما لا يزال يتعين علي الذهاب إلى العمل، حتى في ظل هذا الرعب، فإن ارتداء ثقافتنا يجعلني فلسطينية فخورة".

تابعت : "أريد أن يستمر العالم في رؤية فلسطين، أينما ذهبنا. أريد أن أسلط الضوء على المصممين الذين سلطوا الضوء على القضية الفلسطينية على مر السنين. هذا فستان كوفية، صنعه #michaelandhushi @hushi5 عام 2001. طريقة جميلة لتمثيل التاريخ، العمل بحب، والصمود، والأهم من ذلك، فن التطريز الفلسطيني التاريخي".

يُذكر أن بيلا حضرت سابقاً مسيرة مؤيدة للفلسطينيين في نيويورك عام 2021 بكوفية باللونين الأبيض والأسود.