مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

صور النجوم من عرض تودز خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2024
النجوم من عرض تودز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

النجوم من عرض تودز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

من جديد .. خطفت أيقونة الموضة ناعومي، 54 عامًا، الأنظار ببلوزة قصيرة باللون الكريمي وبنطلون أبيض في الحدث الذي حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب ضمن عرض تودز في أسبوع الموضة في ميلانو.

نعومي كامبل من عرض تودز في ميلانو

بدت ناعومي كامبل وإيرينا شايك أنيقتين أثناء سيرهما على الممشى في العرض حيث  أطلت ايرينا بمعطف رمادي سميك من الصوف وحملت حقيبة جلدية سوداء وأكملتها بالأحذية الجلدية ذات الكعب العالي السوداء بينما اختارت مكياجا ناعمًا وطبيعيًا لعرض الأزياء.

كما توافد عدد كبير من المشاهير لمشاهدة عرض أزياء ربيع/صيف 2025 في عاصمة الموضة الإيطالية ومنهم رئيسة تحرير مجلة Vogue، آنا وينتور، التي لفتت الأنظار بفستانها الأحمر النابض بالحياة مع معطف جلدي بورجوندي وأكملت إطلالتها بالأحذية الجلدية البرتقالية ونظارتها الشمسية المميزة.

وكانت من بين الحاضرات أيضًا كيلي روثرفورد، خريجة مسلسل Gossip Girl، والتي بدت أنيقة بفستان من الصوف الرمادي.

كما شوهدت اللاعبة الأوليمبية إيماني لارا لانسيكوت وهي تتفاعل مع الممثلين والعارضات.

نجوم عرب في عرض تودز بايطاليا

ومن الحاضرين أيضا كان كل من جونغوو سفير الدار، نانا ساكورا، ومن العالم العربي كان لافتا حضور كل من معتصم النهار و حلا الترك.

حلا الترك

معتصم النهار

من عرض تودز

عرض أزياء تودز لـ ربيع / صيف 2025 في أسبوع الموضة في ميلانو

كانت الرسالة التي أرادت تودز والمدير الإبداعي للعلامة التجارية ماتيو تامبوريني إيصالها للربيع واضحة وصريحة. حيث تم وضع منحوتة ضخمة للفنان لورينزو كوين في الموقع الواسع، مصنع ماتشي في ميلانو - يدان عملاقتان من الجبس تمسكان بأشرطة جلدية متقاطعة، والتي أوضح الفنان أنها ترمز إلى حرفية تود والخبرة الإيطالية وأهمية العمل اليدوي.

وعلى جانبي العمل الفني، شوهد العاملون في الشركة، وهم يرتدون فساتين بيضاء، وهم يخيطون يدويًا أحذية تود الموكاسين غومينو المميزة.

تم إعداد المسرح لاحتفال تامبوريني بـ "الذكاء الحرفي"، مؤكدين على قيمة الفرد، وهي الرسالة التي كررها رئيس مجلس إدارة تودز والرئيس التنفيذي دييغو ديلا فالي على هامش العرض.

وقال دييغو: "بالتأكيد، كان هناك جلد، كما هو معتاد في تودز، لكنه كان خفيفًا، يليق بالموسم، كما هو الحال في فستان أخضر جميل مطوي، كانت نقطة انطلاقه رحلة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط، انطلقت من إيطاليا بالطبع".

نعومي كامبل

 كما قال تامبوريني مبتسمًا، وهو ما يعني "نهجًا أكثر استرخاءً من حيث الأشكال والمواد مقارنة بالخريف على لوحة مزاجه كانت هناك صور التقطها لويجي غيري، وكانت الأجواء النادرة للشواطئ مصدر إلهام للمصمم".