أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

كيت ميدلتون متهمة بكسر البروتوكول الملكي بسبب فستانها الأحمر

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2023
الأميرة كيت ميدلتون - تويتر

الأميرة كيت ميدلتون - تويتر

حالة من الجدل تابعناها عبر السوشيال ميديا رافقت إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة، والتي وصفها الكثير بأنها كسرت فيها بروتوكولات اللباقة الملكية التقليدية.

وخلال هذا الحدث الملكي الذي استقبل فيه الملك تشارلز والملكة كاميلا رئيس كوريا الجنوبية في بريطانيا يوم الثلاثاء، تصدرت صور كيت حديث السوشيال ميديا في واحدة من أجرأ إطلالاتها، خاصة تلك التي ظهرت فيها وهي تنزل من السيارة مكشوفة الركبتين، وهو ما أثار غضب البعض باعتباره كسر لعادات العائلة الملكية كونها زوجة ولي العهد وستكون بمقام الملكة يوماً ما.

أيضاً استغرب بعضهم عدم التحدث عن الموضوع عبر المواقع البريطانية والتي سبق وهاجمت ميغان ماركل بسبب إطلالة لها وهي حامل والتي كانت بعيدة عن البروتوكول.

فيما وجد آخرون أنها عادة ما تتقصّد ذلك للاستعراض، كما رأى غيرهم العكس ووصفها بأنها أنيقة وجميلة ومميزة بكل اختياراتها، حيث تم تداول صورة للأميرة الراحلة ديانا في مشهد وإطلالة مشابهة.

كيت و الأميرة ديانا

أميرة ويلز بالفعل حرصت على تنسيق إطلالتها بمعطف أحمر اللون فوق الفستان الأحمر القصير الذي أثار هذا الجدل، وزيّنت الإطلالة بقبعة حمراء مع الكعب العالي.


كيت ميدلتون تلفت الأنظار بفستانها الأحمر

وقالت بيثان هولت، المُطّلعة على الموضة ومؤلفة كتاب "الملكة: 70 عاماً من الأسلوب المهيب"، لمجلة "PEOPLE" ما معناه : "هي تعلم أن العالم كُله يراقبها، وبالنسبة للرؤساء الزائرين، فإن جزءًا مهماً من زيارتهم هو رؤيتها مع ويليام لأنهما يرون فيهما مستقبل العائلة المالكة".

كما عملت أميرة ويلز في الأشهر القليلة الماضية على تغيير زيّها الملكي، والمعروف بفساتين متوسطة الطول مع المعاطف الراقية، واعتمدت على مجموعة جديدة من ملابس العمل الملكية.

يُذكر أن كيت قدّمت واجبها الدبلوماسي بإطلالة مُعظمها من القطع المُعاد تدويرها، فهي تعمل مع الملكة كاميلا على إعادة التدوير من خزائن ملابسهما الملكية بسبب الأزمة المعيشة المستمرة في المملكة المتحدة، حيث كرّرت أميرة ويلز العديد من الإطلالات خلال العام الماضي.