باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مجددًا.. عارضة أزياء تسقط بسبب الكعب العالي في عرض فالنتينو

ET بالعربي | 26 يناير 2023
مجددًا.. عارضة أزياء تسقط بسبب الكعب العالي في عرض فالنتينو

مجددًا.. عارضة أزياء تسقط بسبب الكعب العالي في عرض فالنتينو

مقطع فيديو متداول بكثرة عبر السوشيال ميديا لعارضة الأزياء الأمريكية كريستين مكمينامي وهي مستاءة بسبب سقوطها على الـ run way بعد معاناتها من المشي بالكعب العالي في عرض أزياء فالنتينو لربيع 2023 في باريس.

ظهرت كريستين وهي تواجه صعوبة بالمشي لينتهي بها الأمر في الجلوس على الأرض مستاءة بمجرد سقوطها حيث رفضت المساعدة وقامت بخلع حذاءها لتتابع السير على المدرج.


ردود فعل : سقوط عارضة أزياء في عرض فالنتينو  

وعلى مايبدو أن الفيديو أثار حالة من الجدل حيث انتقد بعض المتابعين على السوشيال ميديا دار الأزياء الإيطالية الفاخرة لعرضها الأحذية التي بدت صعبة للغاية ، وادعى البعض أن العارضات حصلن على أحجام أحذية خاطئة ، وبالتالي لم يتمكن من المشي بشكل صحيح. لكن كان هناك وجهات نظر أخرى فيما يتعلق بطريقة عارضة الأزياء نفسها.

أحد الحسابات المهتمة بعالم الموضة والأزياء علق على الفيديو "حقيقة أن هذه ليست المرة الأولى التي تعاني فيها عارضة أزياء في الكعب في عروض فالنتينو؟ تذكرون العارضة التي كانت ترتدي الفستان البني اللامع في SS23 RTW والعديد من العارضات الأخريات في نفس العرض ، العارضات اللواتي يتعثرن على السلالم ، العارضات يعرجن ثم يخلعن كعوبهن!"

وبالفعل ، سبق وتصدرت أحذية فالنتينو التي لا يمكن ارتداؤها "على ما يبدو" عناوين الصحف العام الماضي بعد تعثر عدد من العارضات أو سقوطها أثناء سيرها في عرض أزياء ربيع / صيف 2023.

وقتها قالت مدوّنة الموضة إيمي سونغ ، التي جلست في الصف الأمامي في العرض ، في فيديو تيك توك إن إحدى العارضات كانت ترتدي أحذية "صغيرة جدًا" و "انتهى بها الأمر بخلع كعبها".

كما عاد البعض وانتقد اسلوب سير عارضة الأزياء كريستين والتي تبلغ من العمر 58 عامًا، في إشارة منهم أنه من الصعب إلقاء كل اللوم على الكعب العالي خاصة بعد رؤية طريقة سيرها الغريبة بالرغم من خلعه! علمًا بأنه من غير الواضح إن كان السبب هنا طريقتها أو آثار السقوط التي تعرضت له.

اللافت أن عارضة الأزياء ماكمينامي شاركت صورة لإطلالتها في المدرج على إنستغرام ، وبدت وكأنها تسخر من الحادثة بعدما علقت "صورة قبل السقوط".

سقوط عارضة أزياء في عرض فالنتينو

حضر عرض أزياء فالنتينو عدد من النجوم ، من بينهم آن هاثاواي وكايلي مينوغ ودوجا كات وسام سميث وتشارلي إكس سي إكس وآنا وينتور.