وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوى كرم ونانسي عجرم وهند صبري يتألقن في Joy Awards

ET بالعربي | 21 يناير 2023
نانسي عجرم، هند صبري ونجوى كرم

نانسي عجرم، هند صبري ونجوى كرم

بإطلالات ساحرة ظهر نجوم Joy Awards الذين أطلوا على السجادة الخزامية اللافندر، فظهرت نجوى كرم ونانسي عجرم وهند صبري بأزياء مميزة. 

بفستان من اللولو الأبيض الذي تم نقشه على قماش باللون البيج، اختارت نجوى كرم إطلالتها من تصميم المصمم السعودي يوسف الجسمي - جسميكو. الفستان الذي تميز بقصة ضيقة وطويلة، أظهر رشاقة نجوى، تم تزيين أكمامه بالريش البيج.  

نجوى كرم

خطفت نانسي عجرم الأنظار بفستان ذهبي اللون بأكمام طويلة بقصة حورية البحر مفتوح عند الظهر من تصميم ايلي صعب. اعتمدت نانسي تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، وأكملت إطلالتها بماكياج ترابي وذهبي.

نانسي عجرم

ديما قندلفت حضرت وسط ترحيب الجمهور بـ"فلك" بطلة مسلسل "ستيليتو"، يبدو أن ديمة قد استوحت إطلالتها الأنيقة من إطلالات فلك، فارتدت فستان باللون الأبيض بكتف واحد مرصع بحبات الشوروفسكي عند الخصر، وريش أبيض عند الصدر. 

من أبرز النجمات اللواتي يتميزن بالأناقة، يسرا التي اختارت فستان من التول الفوشيا الشفاف المطرز بالترتر وأكمام شفافة. أكملت يسرا إطلالتها بمجوهرات فضية اللون مع حقيبة باللون الفضي، واعتمدت تسريحة الشعر المتموج. 

يسرا

تألقت مايا دياب بفستان طويل بقصة حورية البحر وحرصت أن يكون خيارها عصرياً بما أنها من أبرز متتبعي الموضة، فاختارت فستان بغطاء للرأس وهو تصميم رائج واختارته العديد من النجمات مثل بيلا حديد.

مايا دياب

نوال الكويتية اختارت فستان باللونين الأسود الذهبي من دولشي أند غابانا، الفستان بقصة حورية البحر بأكمام طويلة.

نوال الكويتية

كاريس بشار تألقت بفستان طويل أسود بكتف واحد مع ذيل من الساتان أضافت إليه بروش فضي اللون، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، أظهرت جمالها وأبرزت أناقتها.

اختارت ياسمين صبري فستان غلب عليه اللونين الأصفر والأخضر وأضيف للفستان كاب شفاف باللون نفسه من نيكولا جبران. اعتمدت ياسمين تسريحة شعر الذيل التي هي خيار ياسمين المفضل، التي تعتمدها دائماً.

ياسمين صبري

ببدلة توكسيدو سوداء مع قميص أبيض، تألق كل من أحمد عز وكريم عبد العزيز المرشحان لجائزة "جوي أووردز" عن دوره في "كيرة والجن".

أحمد حلمي ومنى زكي اللذان تم تكريمهما خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، حضرا معاً وقد ارتدت منى فستان برتقالي داكن بأكمام طويلة وتم إدخال الريش إلى أسفل الفستان واعتمدت منى تسريحة الشعر المرفوع.

منى زكي

أما أحمد فذهب إلى الخيار الكلاسيكي الأنيق، وارتدى توكسيدو باللون الأسود.

تألقت نور الغندور بفستان أحمر طويل من الترتر من دون أكمام، بفتحة عالية عند الساق. أكملت نور إطلالتها بوشاح من الفرو الأبيض. اعتمدت نور تسريحة شعر متموجة.

نور العندور

بتوكسيدو كحلي اللون وسترة مخملية اللون، حضر قصي خولي الذي كان حاضراً مع الجمهور ومتفاعلاً معه وسط ترحيب كبير من الجمهور.

السترة المخملية والتوكسيدو أيضاً كان خيار باسل خياط الذي حضر برفقة زوجته، التي تألقت بفستان أسود من دون أكمام ونسقته مع وشاح من الريش على الأكتاف.

ابتعدت هند صبري قليلاً عن اللون الأسود واختارت اللون الكحلي، وتألقت بفستان كحلي طويل ضيق بأكمام طويلة وزين اللؤلؤ أطرافه.

هند صبري

ميل غيبوسن الذي حضر على السجادة الخزامية، ابتعد غيبسون عن البدلات السوداء الكلاسيكية وذهب إلى خيار اللون الكحلي الفاتح ونسقه مع قميص أبيض.   

ميل غيبسون