بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بعد 8 سنوات..ريما فقيه من عرش الجمال الأميركي إلى Miss Universe!

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2018
ريما فقيه - فيسبوك- @RimaFakih

ريما فقيه - فيسبوك- @RimaFakih

كانت المرة الأولى التي نسمع فيها باسمها، لم نكن نتوقع أن تفوز لبنانية-عربية بلقب ملكة جمال أميركا، على الرغم من أعداد المهاجرين الذين يعيشون في أميركا. لم تكن تتوقع ريما فقيه أن الهروب من الحرب الأهلية التي عاشتها في لبنان، إلى جامايكا ثم إلى نيويورك سيفتح لها أبواب الشهرة والعالمية. 

في العام 1993 كانت ريما لا تزال طفلة عندما انتقلت إلى الولايات المتحدة مع عائلتها.  و قبل العام 2010 لم يكن أحد قد تعرف على ريما على الرغم من انها شاركت بال 2006 بفيلم مدته ساعة و55 دقيقة اسمه  Forbidden Fruits وجسّدت دور "فاطمة"، و يحكي الفيلم عن قصة فتاة أميركية تُغرم برجل عربي مسلم، وتدور أحداث الفيلم حول الاختلاف الثقافي لكل منهما. 
في العام 2008 شاركت ريما في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب و فازت بلقب الوصيفة الثانية.  لكن نقطة التحول في حياتها كانت  لما فازت بلقب ملكة جمال Michigan. اللي  خلاها تشارك  في مسابقة انتخاب ملكة جمال أميركا وحازت على  اللقب  لتكون أول مسلمة تفوز  ب Miss USA.   

Miss USA
صورة ريما فقيه من السوشيال ميديا

في العام 2015 شاركت فقيه في مسلسل "ياسمين"   اللي بيحكي عن المغامرات الرومانسية لمجموعة من نساء من الشرق الأوسط  بيعيشوا  في أمريكا ، هدفهن البحث عن السعادة والاختلاف الثقافي بين العرب والغرب، مع استكشاف أفكار مختلفة، وهو من إخراج فال راسي.   
في العام نفسه شاركت في الموسم الثالث من برنامج Dancing With the Stars بنسخته العربية الذي عُرض على شاشة الـMTV اللبنانية والحياة المصرية. 
ويبدو أن عام 2015، كان مختلفاً في حياة ريما فقيه، فارتبطت بوسيم صليبي أو Tony Sal، وهو منتج موسيقي لبناني-كندي، عمل مع أبرز الفنانين مثل: The Weekend، Belly، French Montana، Massari. 

قبل حفل الزفاف اعتنقت ريما الدين المسيحي وهي ديانة زوجها، وأقامت حفل زفاف أسطوري في لبنان، ضم أهم الشخصيات اللبنانية والعالمية. انجبت ريما ابنتها الأولى ريما جونيور في العام 2017 وفي السنة التالية أنجبت ابنتها الثانية.

ريما فقيه
حفل زفاف ريما فقيه ووسيم صليبي

بال 2018 انتقلت ريما من عرش الجمال الأميركي إلى ملكة جمال لبنان،  لكن كرئيسة للجنة مسابقة اتنتخاب ملكة جمال لبنان ,   و الحفل وقتها كان  بتمويل من زوجها و   تم نقل حقوق بثه  إلى شاشة MTV بعد أن كانت حقوق عرض Miss Lebanon تعود إلى شاشة الـLBC. ولا تقتصر مهام ريما على إدارة تنظيم حفل ملكة جمال لبنان فقط،  كمان ستشرف على حفل انتخاب Miss Universe والذي تشارك فيه ملكة جمال لبنان مايا رعيدي.