نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

 Eminem يخلد ذكرى Juice Wrld

ET بالعربي | 13 مارس 2020
@ Eminem

@ Eminem

أطلق Eminem الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة غودزيلا كتحية لجوسي ورلد. الفيديو الذي أخرجه Cole Benett المعروف بدعمه للمواهب الجديدة و الذي ساهم في إكتشاف juicy لامس و في غضون أيام قليلة عتبة 30 مليون مشاهدة.

في بداية الكليب يظهر Eminem في محل للبقالة والامور تسير بشكل طبيعي ولو أنها لم تخل من الغرابة إلى حين تسارع الأحداث وتزايد المشاهد الغريبة فيتقيأ Eminem ألعاب ليجو في احدها  و ينفث النار في مشهد أخر  و يتعرض لهجوم من السكاكين ...واللافت أيضاً كان مشاركة Mike Tyson و Dr Dre في أحد المشاهد. 

ليتضح أن هذا العمل و رغم أنه يعيدنا بالذاكرة إلى أعمال سابقة لـEminem إلا أنه من الواضح أنه تضمن أكثر من إيحاء وتحية من المخرج لجوسي ورلد. فهو لمح للطريقة التي توفي فيها مغني الراب وختم الفيديو بتخليد لذكراه من خلال مقطع له ترافق مع صوته وهو يقول بما معناه: اتمنى  أن يحظى الجميع بيوم جيد . آمل أن يكون الجميع قد أنجزوا شيئًا مهمًا.

حتى لو لم تكن قد أنجزت شيئًا مهمًا ، فلا تشعر بالإحباط. حاول فقط تحقيق شيء مهم غدًا ، أو في اليوم التالي. إذا مر أحد بأي شيء سلبي،أدعو لأن يتخطاه ، و أريدك أن تعلم أن لديك القوة لتجاوز كل ما تمر به. مع رسالة من Cole Benett لصديقه تقول: ستبقى ذكراك للأبد، ستبقى محبوب للأبد، وستبقى معنا للأبد.