مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أحلام عن نانسي عجرم في ليلة بليغ "غنت بسلطنة عظيمة"

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2023
أحلام - نانسي عجرم

أحلام - نانسي عجرم

"غنت بسلطنة عظيمة، وأبهرت الجميع بإحساسها"، بهذه الكلمات من خلال بوست عبر منصة إكس X، عبرت أحلام عن إعجابها الكبير بغناء نانسي عجرم، في ليلة روائع بليغ حمدي، والتي أقيمت هذا الأسبوع ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، وشارك فيها عدد كبير من النجوم.

أحلام، ورداً على بوست إنتقد الإشادات الكبيرة التي تلقتها نانسي عجرم، عند غنائها "مستنياك"، معتبرين أنه من الطبيعي أن تغنيها نانسي بهذه الطريقة لأنها تقدمها منذ 10 سنوات، كتبت أحلام "اسمح لي غنت بسلطنه عظيمه وابهرت الجميع بأحساسها وكانت قمه من الروعه وتميزت ولو تسأل كل الفنانين راح يوافقوني الرأي نانسي كانت راااااائعه".

نانسي عجرم

تابعت أحلام، عن غناء نانسي في "روائع بليغ حمدي": "اطربت وسلطنت وسلطنتنا تحيه عظيمه لها ⁧‫انزلوا الناس منازلها‬⁩، وياليت تعمل اعمال لها مكبلهه لتمتع جمهورها، وختمت أحلام، "‏غنت لايف وكأنها في الاستوديوا ولااااااا غلطه".

وعند سؤال أحلام، عن رأيها بـ مي فاروق، التي شاركت أيضاً في ليلة "روائع بليغ حمدي"، كتبت عبر إكس "مي فاروق أيضاً كانت عظيمه على المسرح كعادته مافي شك".

من ناحية أخرى، وبعد إعلانها عن مقاطعة تطبيق تيك توك، تضامناً من السعودية، بسبب سياسته المنحازة مع الحسابات السعودية حسب قول المتابعين، ردت أحلام من خلال إكس، على فيديو تظهر فيه تيكتوكر وتقول "سمعت في كتير ناس مقاطعين تيك توك رح نشتاقلكم كتير"، حيث كتبت أحلام "من درى عنك يا انتي كتييير راح نشتاق لكم اما الاعتذار والا الافلاس يالله بدي روحي اعملي لي تبوله جوعانه".

وعلى صعيد آخر بدأ جمهور أحلام، بحملة كبيرة للتصويت لها كأفضل فنانة وأفضل أغنية "وياك وياك" لجائرة جوي أووردز، حيث قامت أحلام بإعادة مشاركة البوستات عبر حسابها في منصة إكس.