بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

أصالة تكشف عن جديدها

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2020
أصالة - الفرق الكبير

أصالة - الفرق الكبير

بعد فترة تشويق، كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن موعد طرح أغنية "الفرق الكبير" والتي يتعاون فيها مع أصالة، وذلك من خلال تغريدة على تويتر كتب فيها: "أصالة، بكرا الساعة 9 أغنيتي معاك وأوّل تعاون، وأهديك الأغنية ولكل الجمهور".

وتفاعلت أصالة مع التغريدة وأعربت عن حماسها بنزول الأغنية وكتبت "بإنتظارها اليوم بكلّ حماس وأكيد هالأوّل تعاون بموضوع بهالكمّ من الشّعور حيكون أحلى هديّه إلي ولكلّ النّاس" وتابعت " باقي كمّ ساعه أنا عمّ عدّهم ونسمع ونقول".

وأكد كذلك الموزع خالد عز أن الأغنية تستحق كل الوقت التي قضاه في العمل عليها، وكتب "و الله ٤ ايام بدون نوم يا ابو ناصر بس الأغنية ممتعة و لدرجة اني ممكن اقعد شغال فيها لو شهر مش هتعب".

وكان معالي المستشار تركي قد شوّق قبل أيام الجمهور بالكشف عن بوستر الأغنية. وردت عليه أصالة وأبدت إعجابها بالأغنية وتوجّهت له بالشكر قائلة: "الأغنيه غير عاديّه ومو طبيعيّه.. غاية بالسهولة وتفاصيل لاتخطر على بال .. عشقتها..تحدّتني وتحدّيتها.. حلوة بطريقه ساحرة.. طيّبة متلّ قلّبك أبو ناصر الغالي الطيّب الوفي .. كلّلي سعادة وفخر بتعاوني الأوّل معك ياطيّب السيره إبن الرّياض البار".

الأغنية من كلمات معالي المستشار  تركي آل الشيخ، ألحان نواف عبدالله، توزيع خالد عز ، وسيتم طرحها قريبا ولأول مرة عبر تطبيق "Deezer" ثم بعدها على اليوتيوب وباقي المنصات الموسيقية.

من جانب آخر، كان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن قبل أيام عودته إلى المملكة العربية السعودية بعد رحلة علاج في الخارج دامت أشهر.