وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

أصيل أبو بكر يكشف لـ ET بالعربي مفاجآت البومه الجديد

ET بالعربي | 10 مايو 2022

أصيل أبو بكر

يستعد أصيل أبو بكر لطرح اغنية جديدة من البومة القادم بعنوان "يرضيني حالك" ، هي من كلمات الشاعر الراحل بدر المليحي ، والحان المعتز ، وسيتم اطلاقها "سينغل" قبل فترة من موعد صدور البومة الجديد وهو من انتاج وتوزيع "روتانا للصوتيات والمرئيات" وذلك في عيد الاضحى. 

وكان اصيل ابوبكر قد قدمها  "لايف" في حفله الذي حمل عنوان "طاب السمر" بموسم الرياض 2022 وجمعه مع زملاءه علي بن محمد وفؤاد عبد الواحد، ولمس اصيل مدى تفاعل الجمهور معها لذلك سجلها وينجز حاليا المكس الخاص بها لطرحها للجمهور . 

وعن البومه الجديد، كشف اصيل ابو بكر حصريا ل Et بالعربي بعض تفاصيله، حيث سيتضمن الالبوم ما بين ثمانية الى 12 اغنية، ومن مفاجاته.. اغنية من كلمات الامير بدر بن عبدالمحسن والحان د. عبد الرب ادريس، وهناك اغنية من كلمات المستشار تركي آل الشيخ والحان نواف عبد الله، كما سيعيد اصيل في البومه التعاون مع اسماء قديمة لها حضورها ، فيغني عملا من كلمات الشاعر احمد بن ظاهر والحان خالد ناصر ، واغنية من كلمات عبد الله بو دله والحان محمد بو دله، وهناك اغنية ستكون من الحان أصيل نفسه. 

أصيل أبو بكر

وقال اصيل لـ ET بالعربي ان الالبوم الجديد لن يتضمن اي عمل يتعلق بوالده الفنان الراحل ابوبكر سالم، كونه بعد البومه القادم يحضر لالبوم اخر جميع اغانية هي اما الحان جديدة كان تركها له ابو بكر قبل رحيله، او يعيد بعض اعمال والده بصوته.