وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أصيل أبو بكر يكشف لـ ET بالعربي مفاجآت البومه الجديد

ET بالعربي | 10 مايو 2022
أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

يستعد أصيل أبو بكر لطرح اغنية جديدة من البومة القادم بعنوان "يرضيني حالك" ، هي من كلمات الشاعر الراحل بدر المليحي ، والحان المعتز ، وسيتم اطلاقها "سينغل" قبل فترة من موعد صدور البومة الجديد وهو من انتاج وتوزيع "روتانا للصوتيات والمرئيات" وذلك في عيد الاضحى. 

وكان اصيل ابوبكر قد قدمها  "لايف" في حفله الذي حمل عنوان "طاب السمر" بموسم الرياض 2022 وجمعه مع زملاءه علي بن محمد وفؤاد عبد الواحد، ولمس اصيل مدى تفاعل الجمهور معها لذلك سجلها وينجز حاليا المكس الخاص بها لطرحها للجمهور . 

وعن البومه الجديد، كشف اصيل ابو بكر حصريا ل Et بالعربي بعض تفاصيله، حيث سيتضمن الالبوم ما بين ثمانية الى 12 اغنية، ومن مفاجاته.. اغنية من كلمات الامير بدر بن عبدالمحسن والحان د. عبد الرب ادريس، وهناك اغنية من كلمات المستشار تركي آل الشيخ والحان نواف عبد الله، كما سيعيد اصيل في البومه التعاون مع اسماء قديمة لها حضورها ، فيغني عملا من كلمات الشاعر احمد بن ظاهر والحان خالد ناصر ، واغنية من كلمات عبد الله بو دله والحان محمد بو دله، وهناك اغنية ستكون من الحان أصيل نفسه. 

أصيل أبو بكر

وقال اصيل لـ ET بالعربي ان الالبوم الجديد لن يتضمن اي عمل يتعلق بوالده الفنان الراحل ابوبكر سالم، كونه بعد البومه القادم يحضر لالبوم اخر جميع اغانية هي اما الحان جديدة كان تركها له ابو بكر قبل رحيله، او يعيد بعض اعمال والده بصوته.