كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

إليسا تطرح ألبوم "أنا سكتين" فجأة وتهديه لكل معجب انتظر بصبر

ET بالعربي | 07 مايو 2024
إليسا - صورة من فيسبوك

إليسا - صورة من فيسبوك

بعد ساعات من طرح ألبومها الجديد بعنوان "أنا سكتين" والذي شكل مفاجأة لجمهورها بعد طول انتظار، تصدر هاشتاغ (اليسا أنا سكتين) الترند الأول على إكس لبنان وفي عدد من الدول العربية.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: تعاونات جديدة بين مروان خوري و اليسا بعد "كلو وهم"

تعاونات جديدة بين مروان خوري واليسا بعد كله وهم

من جهتها، كتبت إليسا عبر إكس "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون ..ألبومي الجديد متاح لك الآن على جميع منصات الموسيقى.

وعلقت فرح الصراف على التغريدة قائلة : "يوم جميل و زان بهالخبر اللي فرح قلوب محبينك .. بحبك اد السما و مبروك تستاهلين كل خير و سعاده و تملين الدنيا اغاني و احساس و فرح يارب".

وقالت عبر إنستقرام بما معناه: " لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحتي معكم لنحتفل معًا!".

وتابعت: " إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على جميع منصات الموسيقى".

وفي فيديو تشويقي قبل طرح الألبوم شاركت فيديوهات من مقابلات سابقة لها كانت ترد فيها على أسئلة حول موعد صدور ألبومها ومن بينهم ET بالعربي، إذ كانت كشفت لنا في أن الألبوم سيطرح في عيد الفطر.

وعلى ما يبدو أن عامل الوقت كان لصالح إليسا فبالرغم من كل ما واجهه الألبوم من عراقيل ها هو قد أبصر النور، وهو متواجد على كافة المنصات الرقمية"، وعلقت على الفيديو قائلة بما معناه "حان الوقت".

اليسا

وكان حساب روتانا ذكر عبر إكس: "الألبوم اللي انتظرتوه وصل ! اسمعوا الآن ألبوم ملكة الإحساس اليسا أنا سكتين الجديد والذي يتضمن 12 أغنية ".

يذكر أن ألبوم "أنا سكتين" يضم 12 أغنية، وهو أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني طويل لأكثر من 25 عاماً. كما شارك حساب روتانا موسيقى على إنستقرام تفاصيل تعاونات اليسا في كل أغنية مع إسم الشاعر الذي كتب كلماتها ولحنها وأيضا من قام بتوزيعها، حيث سبق وقدمت 3 منهم من بتمايل عال BEAT، العقد، كلّو وهم". أما الأغنيات الجديدة فهي: فرحانة معاك، أنا سكتين، النظرة الأولى، نظرات، شو كان بيمنعك، من أول السطر، حظي ضحكي، خوليو و فيروز، حلالي".

اليسا ألبوم أنا سكتين

اليسا ألبوم أنا سكتين

اليسا ألبوم أنا سكتين