ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

اختطاف كيتي بيري وطفلتها من قبل كائنات فضائية

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2020
كيتي بيري (انستغرام)

كيتي بيري (انستغرام)

بعد مرور أربعة أشهر على ولادة طفلتها ديزي دوف، قررت كيتي بيري أن تشارك أمومتها وموسيقاها معاً في فيديو موسيقي لأغنية Not The End of the World الذي سيتم طرحه خلال ساعات.

وشاركت كيتي مقطع صغير من الفيديو الموسيقي على حسابها على انستغرام، وكانت في الفيديو تدفع عربة طفلتها ديزي، وقد أخذت العربة طابع ميني ماوس، وعلقت على البوست بما معناه: "جولة صغيرة يوم الأحد".

واختارت كيتي إطلالة عادية في الفيديو، إذ اختارت هودي ملونة ونسقتها مع قبعة بيسبول من العلامة التجارية Unsub، كما حافظت على لون شعرها الأشقر، وأخفت عينيها بنظارات سوداء.

كانت كيتي تنظر إلى طفلتها والابتسامة ترتسم على وجهها وهي تدفع العربة، قبل أن يتم اختطافهما من قبل طاقم من الكائنات الفضائية.

كيتي بيري

واستقبلت الكائنات الفضائية الأنيقة بملابس معدنية، كل من كيتي وديزي بترحيب وبالتلويح بأيديهم مع ابتسامة فرح، وكان الطاقم  يقف حول تلفزيون من الطراز القديم تظهر على شاشته عبارة "أهلاً وسهلاً" باللون الزهري.

وفجأة يتم الإشارة إلى أنه سيتم طرح الفيديو في 21 ديسمبر عند السادسة مساءً. كما شاركت كيتي على قناتها على يوتيوب صورة غلاف الكليب مع الوقت المتبقي لإطلاقه.