جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

استبعاد بث حفل Backstreet Boys بعد اتهامات لـ نيك كارتر

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
فرقة Backstreet Boys في حفل Z100 - انستقرام @backstreetboys

فرقة Backstreet Boys في حفل Z100 - انستقرام @backstreetboys

مع بدء موسم الأعياد، انطلقت الاحتفالات في كل مكان، وقد استقبل مسرح حديقة ماديسون سكوير الحفل السنوي لـiHeartRadio Z100 Jingle Ball، وسط حضور فني واسع وفقرات غنائية متعددة.

أدى العديد من النجوم فقرات غنائية مثل: ليزو التي قدمت Truth Hurts، دوا ليبا التي قدمت برفقة فرقتها الراقصة New Rules، ونقلت تعاونها مع إلتون جون بأغنية Cold Heart إلى المسرح مباشرةً، من بين الحاضرين أيضاً ديمي لوفاتو التي اختارت اللون الأسود لتقدم فقرتها الغنائية.

Embed from Getty Images

كانت فرقة Backstreet Boys إحدى الفرق الغنائية الحاضرة، التي لم يكد نيك كارتر أحد أعضائها أن يخرج من تأثير وفاة شقيقه آرون كارتر عليه، يواجه حالياً تهمة اعتداء على فتاة في الـ17 من عمرها.

وفي التفاصيل، أن فتاة تقدمت بشكوى ضد نيك كارتر في وقت سابق من هذا الشهر، تتهمه فيها بالإعتداء عليها  عندما كانت في السابعة عشر من عمرها وذلك في فبراير من العام 2001 خلال جولة في الباص في واشنطن.

Embed from Getty Images

على الرغم من أن مصدر مقرب من Nick Carter نفى هذه الإتهامات، ولفت إلى أنه يركز حالياً على عائلته ويعيش حالة حزن على وفاة شقيقه"، وجاء في بيان صدر عن ممثله بما معناه: "هذا الادعاء عن حادثة يُفترض أنها حصلت منذ 20 عاماً ليس فقط بلا أساس قانوني ولكنه أيضاً غير صحيح. إذ تم التلاعب بالسيدة شانون روث منذ سنوات وحتى الآن لتقديم ادعاءات كاذبة ضد نيك، وهذه الادعاءات تغيرت بشكل متكرر ومادي مع مرور الوقت".

Embed from Getty Images

ليس هذا فحسب، فبالعودة إلى حفل iHeartRadio التي قدمت الفرقة على مسرحه أشهر الأغنيات مثل Everybody، I Want it That Way وLarger Than Life أن أيّ من هذه العروض لم يتم نقله على السوشيال ميديا وتحديداً على حساب Z100NewYork الذي يتابعه 370 ألف متابع، بينما نقل الحساب مقتطفات لعدد كبير من الفنانين المشاركين في الحفل. المقطع الوحيد الذي تمت مشاركته كان من مقابلة أجريت مع الفرقة مع الفيس دوران.

منع دخول هند كاف

يبدو أن الحفل لم يتم بثه مباشرةً كباقي الحفلات، كما أن فرقة Backstreet Boys لم تظهر على السجادة الحمراء قبل أن تصعد إلى المسرح لتقديم فقرتها الموسيقية.

ولكن السؤال هل سيتم عرض الحفل المقرر في 17 ديسمبر الحالي على شاشة CW؟ لم تعلق الشبكة بعد التواصل معها من قبل "فاريتي"، ويأتي السؤال بعد سحب شبكة ABC الإعلان عن حفل بعنوان A Very Backstreet Holiday بعد الاتهامات التي طالت نيك كارتر.