جمهور بلاكبينك يطالب سبوتيفاي باعتذار لـ ليسا

محمد فراج يفقد بصره في لقاء ET بالعربي

شكران مرتجى تدافع عن نجوم ستيليتو وصالون زهرة

طوني قطان يخضع لعملية قلب مفتوح وزوجته تكشف حالته الصحية

إحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية في قضية سب عمرو أديب

غادة عادل بديلة لمنة شلبي بمسرحية "ساعة الحظ"

اليسا تلتقي بممثلها المفضل

مبابي يشعل السوشيال ميديا بالمقارانات مع ميسي ورونالدو

محامي محمد رمضان يكشف تفاصيل جلسة دعوى 20 ديسمبر المرفوعة من عمرو أديب

تقارير: بيليه الآن في الرعاية الصحية التلطيفية

نيك كارتر يحاول أن يستعيد حياته الفنية بعد وفاة آرون كارتر

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
نيك كارتر وأرون كارتر- انستقرام @nickcarter

نيك كارتر وأرون كارتر- انستقرام @nickcarter

يحاول نيك كارتر أن يستعيد حياته الفنية، بعد وفاة شقيقه آرون كارتر عن 34 عاماً في وقت سابق من هذا الشهر وتحديداً في 4 نوفمبر.

Nick Carter الذي انضم إلى حفل مع فريقه Backstreet Boys بعد وفاة شقيقه بيوم واحد، شارك سلسلة صور له على صفحته على انستقرام تشير إلى أنه يستعد لحفل جديد مع الفرقة وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ولكن على الرغم من التحضير لحفلة جديدة، إلا أن نيك لم يخرج من صدمة وفاة شقيقه بعد، إذ علق على الصور التي شاركها وكتب بما معناه انه "ليس من السهل العودة.. ولكنني أشعر بامتنان بأن أحوز فرصة أن أقدم شيئاً مميزاً أتمنى من خلاله أن أجلب الحب والفرح لحياة الناس".

نيك كارتر
نيك كارتر خلال التحضيرات لحفل الكريسماس- انستقرام @nickcarter

رسائل دعم لـ نيك كارتر 

وساندت التعليقات نيك على صوره التي يتحضر فيها لحفل الميلاد مع فرقة Backstreet Boys، وكتبت الإعلامية جولي سان بيار بما معناه: "انها الطريقة الوحيدة. نحن معك نيك كل الحب".

وكتبت أخرى: "نرسل لك الكثير من الحب. سوف تتحول الظلمة في النهاية إلى نور مرة أخرى. نحن هنا من أجلك".

وحاولت التعليقات أن تخفف من وطأة الألم الذي يشعر به نيك برحيل Aaron Carter شقيقه، فكتب أحد المستخدمين بما معناه: "ليس لديك فكرة مدى الفرح الذي تجلبه لحياتنا.. نحن هنا دائماً معك". هذه التعليقات وغيرها حاولت أن تساند نيك في محنته.

وكان نك كارتر قد انضم إلى الحفل الذي أحيته فرقة Backstreet Boys خلال جولتها الفنية العالمية DNA World Tour في لندن، بعد يوم واحد من وفاة شقيقه.

وخلال تواجده على المسرح تأثر نيك ولم يتماك نفسه وبدأ بالبكاء خاصة خلال تأدية أغنية Show Me the Meaning of Being Lonely، ولم يستطع أن ينهي الأغنية.

نيك كارتر

عانق أفراد الفرقة زميلهم على المسرح بهدف مواساته، بسبب تأثره لوفاة شقيقه منذ أقل من 24 ساعة، ثم قدمت الفرقة التحية لروح آرون، وقال كفين ريتشاردسون متوجهاً للجمهور بما معناه "الليلة قلوبنا مثقلة بالحزن، لأننا فقدنا واحداً من أفراد عائلتنا بالأمس".

غموض وفاة عمر خورشيد إلى الواجهة من جديد

ولاحقاً صدرت شهادة وفاة آرون كارتر وقد حصل عليها موقع ET بنسخته الأميركية، وتم الكشف عن أنه تم حرق جثة آرون كارتر ولكن لم يتم الإشارة فيها إلى المكان الأخير الذي سيستقبل رفاته، ولفتت الشهادة إلى أن سبب الوفاة "مؤجل" إلى حين معرفة نتيجة التشريح.