وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

نيك كارتر من Backstreet Boys يستذكر آرون كارتر بالدموع

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2022
نيك كارتر وأرون كارتر- انستقرام @nickcarter

نيك كارتر وأرون كارتر- انستقرام @nickcarter

بعد يوم واحد من وفاة آرون كارتر Aaron Carter الرابر والشقيق الأصغر لعضو فرقة BackStreet Boys نك كارتر، الذي توفي صباح يوم السبت عن عمر يناهز 34 عاماً، أحيا نيك حفله في لندن. 

إذ انضم نيك كارتر إلى الحفل الذي أحيته فرقة Backstreet Boys خلال جولتها الفنية العالمية DNA World Tour في لندن.

backstreet boys
أعضاء فرقة Backstreet Boys يحاولون مواساة نك كارتر بعد وفاة شقيقه آرون

وخلال تواجده على المسرح تأثر نك ولم يتماك نفسه وبدأ بالبكاء خاصة  خلال تأدية أغنية Show Me the Meaning of Being Lonely، ولم يستطع أن ينهي الأغنية.

backstreet boys
أعضاء فرقة Backstreet Boys يحاولون مواساة نك كارتر بعد وفاة شقيقه آرون

عانق أفراد الفرقة زميلهم على المسرح بهدف مواساته، بسبب تأثره لوفاة شقيقه منذ أقل من 24 ساعة، ثم قدمت الفرقة التحية لروح آرون، وقال كفين ريتشاردسون متوجهاً للجمهور بما معناه "الليلة قلوبنا مثقلة بالحزن، لأننا فقدنا واحداً من أفراد عائلتنا بالأمس".

وتابع بما معناه "أردنا أن نجد فرصةً في عرضنا لنذكره. هو جزء من عائلتنا ونحن نشكركم على كل الحب والدعم".

وكانت شرطة لوس أنجلوس استجابت لنداء للمساعدة في منزل كارتر في لانكستر، كاليفورنيا، عند الساعة 11 من صباح يوم السبت، حيث تم العثور على شخص متوفي في مكان الحادث، وهو ما أكدته أيضاً عدة تقارير.

المصدر المقرب كشف بأن آرون وُجد ميتاً في حوض الاستحمام، ولكن السلطات لم تكشف عن سبب الوفاة حتى الآن.

وشارك Nick Carter سلسلة صور جمعته بأخيه آرون، وعبّر فيها عن حزنه لرحيله، وعلق عليها بما معناه "قلبي مكسور. على الرغم من أن علاقتي بشقيقي كانت معقدة، ولكن حبي له لم ينته أبداً. لطالما تمسكت بالأمل بأنه بطريقة ما ويوماً ما بأنه سيسير في طريق صحي ويجد المساعدة التي كان بأمس الحاجة إليها".

وتابع "أحياناً نريد بأن نلقي اللوم على أحد أو شيء لخسارتنا، ولكن الحقيقة بأن الإدمان والمرض العقلي هما أشرار فعلاً. سأشتاق إليك يا أخي أكثر من أي شخص.. أحبك شيز.. أصبح بإمكانك الآن أن تجد السلام الذي لم تجده على الأرض.. أحبك أخي الصغير".

أما أخته التوأم أنجيل فشاركت سلسلة صور برفقته من مراحل عمرية متفاوتة، وعلقت عليها بما معناه: "إلى أخي التوأم.. أحببتك إلى أبعد الحدود.. سوف نشتاق إليك. المضحك واللطيف، لدي الكثير من الذكريات لنا، وأعدك بأن بالاعتزاز بها. أعلم بأنك في سلام الآن، سترافقني حتى وفاتي وأراك مجدداً".

هيلاري داف التي ربطتها علاقة حب بآرون في السابق وتحديداً بين عامي 2001 و2003، عبّرت عن حزنها لوفاته، وكتبت على صفحته على انستقرام بما معناه "آسفة لأن الحياة كانت قاسية جداً معك وبأنك عانيت أمام كل العالم".  

وكانت آرون قد اشتهر بدايةً بأغنيات مثل I Want Candy وCrush on You، وطرح الرابر الراحل ألبومه الأول في العام 1997 وهو يحمل اسمه Aaron Carter، أما آخر ألبوماته فكان Love الذي طرحه في العام 2018.

شارك آرون في أعمال تلفزيونية شهيرة، مثل أعمال ديزني  Lizzie McGuire، 7th Heaven الذي عُرض للمرة الأولى على شبكة The WB Television.

كما ظهر في برنامج تلفزيون الواقع الذي يدور حول عائلته House of Carters.