الدكتورة خلود تكشف عن مرض ابنتها "ليان" وتطلب الدعاء لها

انتقادات لـ علياء بهات بعد صور لها معدلة عبر الفوتوشوب

إطلالة نادين نجيم في مسلسل 2024

حضور نجوم مصر و بكاء خالد الصاوي في عزاء طارق عبد العزيز

رسميًا.. انفصال يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء

مظاهرة فنية في وداع طارق عبد العزيز

ضحك وفرح .. شيرين عبدالوهاب تستعد لـ ليلة روائع السنباطي

نجوم كوريا في حفل توزيع MAMA AWARDS .. وBTS أبرز الفائزين

نجوم مصر يودعون طارق عبد العزيز عبر ETبالعربي

عمرو أديب يعلن حصوله على الجنسية السعودية

الحقيقة الكاملة.. سبوتيفاي لم تحذف دمي فلسطيني لـ محمد عساف

ET بالعربي | 22 مايو 2023
محمد عساف

محمد عساف

جدل كبير حصل على السوشيال ميديا، وخاصةً بين محبي محمد عساف، وذلك بعد اكتشافهم بحذف منصة سبوتيفاي للموسيقى، أغنية "دمي فلسطيني".

عساف أكد خبر حذف الأغنية، وذلك من خلال ستوري شاركها عبر حسابه الرسمي في إنستقرام، كتب فيها "عادي محفوظة في قلب كل حر وشريف".

عساف

مصادر SPOTIFY تكشف الحقيقة

مصادر داخل منصة سبوتيفاي الموسيقية كشفت لـ ET بالعربي، حقيقة الموضوع مؤكدين أنه المنصة لم تحذف الأغنية، بل الشركة المسؤولة عن توزيع الأغنية للمنصات، "يهدف SPOTIFY إلى تقديم مكتبة موسيقية متوسعة على المنصة، وقد يختلف توفر المحتوى بسبب الوقت والبلد. نؤكد أنه لم تتم إزالة أي أغنية تخص محمد عساف من قبل سبوتيفاي، ولكن من حذفها هو الموزع الموسيقي لإحدى أغنياته. نأمل عودتها في المستقبل القريب".

عساف

وكانت حسابات SPOTIFY ARABIA على السوشيال ميديا، قد شاركت صورة لـ محمد عساف، معلنين عن Playlist بعنوان This is Mohammed Assaf، وعلقت عليها "لقد كنا وما زلنا ندعم أعمال وفن الفنان محبوب العرب محمد عساف، ونتطلع إلى أن نستعيد محتواه المفقود على منصتنا قريبًا، لنستمتع ببعض من أفضل أعماله معًا على قائمة This is Mohammad Assaf".

أغنية "دمي فلسطيني"

دمي فلسطيني
بعد فوزه بلقب محبوب العرب، طرح محمد عساف أغنية "دمي فلسطيني" عام 2015، وهي من كلمات سليمان العساف وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي. حيث حققت الأغنية ملايين المشاهدات ومرّات الاستماع على يوتيوب ومنصات البثّ.