بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

النجوم يحييون "ليلة الصقور" احتفالاً بتأهل المنتخب السعودي للمونديال

ET بالعربي | 30 مارس 2022
رابح صقر في "ليلة الصقور" - الصورة من السوشيال ميديا

رابح صقر في "ليلة الصقور" - الصورة من السوشيال ميديا

تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم بعدما فاز أمام نظيره الأسترالي ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

واحتفالاً بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم، أقيم حفل غنائي ضخم بعنوان "ليلة الصقور" وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة وضم عدداً من النجوم ومنهم رابح صقر الذي دخل اسمه قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل في المملكة العربية السعودية، .

وأطلق رابح صقر أغنيتين جديدتين في الحفل الغنائي بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الملقب بـ"الأخضر" إلى كأس العام 2022. إذ أدى أغنية "اكفخ جناحك" الجديدة وهي من كلمات قوس وألحان عزوف. كما أدى أغنية "أنت ملك" وهي من ألحانه ومن كلمات واحد، وتفاعل الجمهور مع رابح صقر ومع أغنياته، ووصفته إحدى المغردات مع فيديو شاركته من الحفل وهو يغني "أنت ملك"، بأنه "الوحيد الذي يقدر يخلي هالعدد كله يصفق على رتم واحد.. مو بس كذا ويخليهم كلهم يشغلون فلاشات جوالاتهم بإشارة وحدة.. هو ملك الجماهير هو حتماً رابح صقر"..

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات لرابح صقر من "ليلة الصقور".

ثم قدم عايض يوسف الذي شارك في الحفل إلى جانب رابح صقر وماجد المهندس وداليا مبارك، ثلاثة أغنيات وهي "إلا الزعل"، "نسيتني"، "لا حول ولا قوة". واطلت  داليا مبارك في وصلة غنائية مشتركة مع عايض، إذ غنت دويتو جديد للمنتخب السعودي بعنوان "الحي يحيك".

ومن أشهر الأغنيات الخاصة التي قدمتها "كذا ممكن" و"خذني"، واختارت للمناسبة فستان باللون الأخضر وذلك تيمناً بالمنتخب السعودي الملقب بالأخضر.

داليا مبارك

واختتم الأمسية الاحتفالية ماجد المهندس، وقدم عدداً من أغنياته الشهيرة، وغنى "كفو ولا أحد قدك"، "علموه"، "عطشان" و"تناديك".