تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بريتني سبيرز عن شائعات الألبوم الجديد: لن أعود لصناعة الموسيقى أبداً

ET بالعربي | 05 يناير 2024
بريتني سبيرز - إنستغرام

بريتني سبيرز - إنستغرام

بعد التقارير التي نشرتها صحيفة The Sun و Page Six، نفت بريتني سبيرز أي عمل قريب لها على ألبوم جديد، قائلةً أنها لن تعود أبداً إلى صناعة الموسيقى.

وكانت التقارير قد تناولت شائعات تُفيد أن "شارلي إكس سي إكس" و "جوليا مايكلز" قد طُلب منهما كتابة أغاني جديدة لـ سبيرز، وهو ما دفعها إلى نفي هذا الخبر عبر إنستغرام، قبل ساعات من حذفها لحسابها.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : بعد انفصالها عن سام أصغري/ بريتني سبيرز تعرّف جمهورها على Snow

بعد انفصالها عن سام أصغري/ بريتني سبيرز تعرّف جمهورها على Snow

بريتني سبيرز تُنهي شائعات عودتها لصناعة الموسيقى

وجاء نفي سبيرز واضحاً لمزاعم عملها على ألبوم جديد، حيث شاركت بوست عبر حسابها على إنستغرام قبل إزالته بشكل نهائي، وكتبت في منشورها ما معناه: "فقط لنكون واضحين. إن معظم الأخبار تافهة، هم يستمرون بالقول إنني أتوجه إلى أشخاص عشوائيين لعمل ألبوم جديد، لن أعود أبداً إلى صناعة الموسيقى".
ثم ذكرت أنها تكتب الأغاني لأجل المتعة فقط، أو لفنانين آخرين.

كما كشفت صاحبة أغنية "Overprotected" أنها كتبت أكثر من 20 أغنية لأشخاص آخرين خلال العامين الماضيين، وقالت : "أنا أستمتع بالأمر بهذه الطريقة".
كما أنهت سبيرز في رسالتها شائعات مفادها أن مذكراتها التي أصدرتها العام الماضي بعنوان "The Woman In Me"، قد صدرت دون موافقتها، وقالت أن ذلك "بعيد عن الحقيقة".

بريتني سبيرز

وكانت "رولينغ ستون" نقلت عن مصدر يدّعي أن "الإدارة و A&R يحاولان إثارة حماستها للموسيقى، فنقلوا عنها أنها ليست نشطة في التسجيل ولكنهم ينجزون الأغاني لتقديمها لها.

يُذكر انها ليست المرة الأولى التي تشير فيها سبيرز إلى اعتزالها إنتاج الموسيقى الجديدة، فبعد وقت قصير من تحرُّرها من وصاية والدها التي استمرت 13 عاماً في 2021، كتبت على إنستقرام أنها كانت خائفة من مجال الترفيه، وأن عدم تأليف موسيقاها الخاصة كان بمثابة تحدّي لعائلتها.

لكن مع ذلك، تعاونت بريتني في العام التالي 2022 مع السير إلتون جون في أغنية "Hold Me Closer"، لتكون أول موسيقى جديدة لها منذ 6 سنوات.
وأصدرت سبيرز آخر أغنية لها في يوليو/تموز الماضي بعنوان "Mind Your Business"، بالتعاون مع will.i.am، كما أطلقت آخر ألبوم كامل لها بعنوان "Glory" في عام 2016.