خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

بريتني سبيرز عن شائعات الألبوم الجديد: لن أعود لصناعة الموسيقى أبداً

ET بالعربي | 05 يناير 2024
بريتني سبيرز - إنستغرام

بريتني سبيرز - إنستغرام

بعد التقارير التي نشرتها صحيفة The Sun و Page Six، نفت بريتني سبيرز أي عمل قريب لها على ألبوم جديد، قائلةً أنها لن تعود أبداً إلى صناعة الموسيقى.

وكانت التقارير قد تناولت شائعات تُفيد أن "شارلي إكس سي إكس" و "جوليا مايكلز" قد طُلب منهما كتابة أغاني جديدة لـ سبيرز، وهو ما دفعها إلى نفي هذا الخبر عبر إنستغرام، قبل ساعات من حذفها لحسابها.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : بعد انفصالها عن سام أصغري/ بريتني سبيرز تعرّف جمهورها على Snow

بعد انفصالها عن سام أصغري/ بريتني سبيرز تعرّف جمهورها على Snow

بريتني سبيرز تُنهي شائعات عودتها لصناعة الموسيقى

وجاء نفي سبيرز واضحاً لمزاعم عملها على ألبوم جديد، حيث شاركت بوست عبر حسابها على إنستغرام قبل إزالته بشكل نهائي، وكتبت في منشورها ما معناه: "فقط لنكون واضحين. إن معظم الأخبار تافهة، هم يستمرون بالقول إنني أتوجه إلى أشخاص عشوائيين لعمل ألبوم جديد، لن أعود أبداً إلى صناعة الموسيقى".
ثم ذكرت أنها تكتب الأغاني لأجل المتعة فقط، أو لفنانين آخرين.

كما كشفت صاحبة أغنية "Overprotected" أنها كتبت أكثر من 20 أغنية لأشخاص آخرين خلال العامين الماضيين، وقالت : "أنا أستمتع بالأمر بهذه الطريقة".
كما أنهت سبيرز في رسالتها شائعات مفادها أن مذكراتها التي أصدرتها العام الماضي بعنوان "The Woman In Me"، قد صدرت دون موافقتها، وقالت أن ذلك "بعيد عن الحقيقة".

بريتني سبيرز

وكانت "رولينغ ستون" نقلت عن مصدر يدّعي أن "الإدارة و A&R يحاولان إثارة حماستها للموسيقى، فنقلوا عنها أنها ليست نشطة في التسجيل ولكنهم ينجزون الأغاني لتقديمها لها.

يُذكر انها ليست المرة الأولى التي تشير فيها سبيرز إلى اعتزالها إنتاج الموسيقى الجديدة، فبعد وقت قصير من تحرُّرها من وصاية والدها التي استمرت 13 عاماً في 2021، كتبت على إنستقرام أنها كانت خائفة من مجال الترفيه، وأن عدم تأليف موسيقاها الخاصة كان بمثابة تحدّي لعائلتها.

لكن مع ذلك، تعاونت بريتني في العام التالي 2022 مع السير إلتون جون في أغنية "Hold Me Closer"، لتكون أول موسيقى جديدة لها منذ 6 سنوات.
وأصدرت سبيرز آخر أغنية لها في يوليو/تموز الماضي بعنوان "Mind Your Business"، بالتعاون مع will.i.am، كما أطلقت آخر ألبوم كامل لها بعنوان "Glory" في عام 2016.