خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

تقارير: بريتني سبيرز لن تصالح والدها "حياً أو ميتاً" بعد أذيتها

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2023
بريتني سبيرز ووالدها جيمي - إنستغرام

بريتني سبيرز ووالدها جيمي - إنستغرام

بعد تدهور حالته الصحية وخضوعه لعملية بتر لساقه، كشفت تقارير خاصة أن بريتني سبيرز لن تسامح والدها ولن تعمل حتى على مصالحته.

وذكرت التقارير التي حصلت عليها مجلة "ديلي ميل" أن بريتني لن تتصل بوالدها جيمي المنفصل عنها، حتى بعد بتر ساقه، لأنها ترفض مسامحة الرجل الذي "آذاها" بطرق "لا يُمكن تصورها".

كما سبقت تلك التقارير معلومات تحدّثت عن وجود أمل بالمصالحة بين بريتني ووالدها بعد إجرائه للعملية الجراحية في ساقه.

بريتني سبيرز لن تسامح والدها بعد بتر ساقه بسبب أذيّته لها

وبدا للجمهور أن صاحبة كتاب “The Woman In Me” تُلمح إلى احتمال لم شمل عائلتها، بعد أن شاركت سلسلة من الصور القديمة على إنستغرام مع ابنيها شون وجايدن، بما في ذلك صورة مع والدها المنفصل عنها، والذي سيطر عليها في وصاية استمرت 13 عامًا حتى انتهائها في نوفمبر عام 2021.

لكن مصدرًا مقربًا من المُغنية أغلق أي حديث عن محاولة ترميم علاقتهما المتوترة، وأكد أن المغنية مستمرة بخوض معركتها القانونية ضد والدها.

وقال المُطّلعون لموقع "DailyMail" ما معناه: "ليست هناك أي فرصة لمُصالحة بريتني مع والدها"، لقد آذاها بطرق لا يمكن تصوّرها، وبغض النظر عمّا حصل لصحته، فإنها لن تسامح الرجل أبدًا، حيًا كان أو ميتًا".

ثم أكملوا شرحهم :"السبب الوحيد الذي دفع بريتني إلى نشر تلك الصورة يعود لوجود إبنها فيها، لم يكن للأمر علاقة بوالدها أو بمشاكله الصحية".

وتم التقاط الصورة التي تُظهر جيمي في لوس أنجلوس عام 2008، وهو العام الذي أُجبرت فيه على الوصاية من والدها، حيث يظهر الأب وهو يسير مع بريتني وأحد أحفاده.

يُذكر أن بريتني قامت بتفصيل الإساءة التي عانت منها على يد والدها المُدمن لسنوات في مذكراتها الأخيرة "المرأة التي بداخلي"، مُدّعية أنه كان يراقب كل تحركاتها ولا يرى فيها أكثر من "المصدر المالي" للعائلة.