إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

بريتني سبيرز وويليام في تعاون جديد بأغنية "Mind Your Business”

ET بالعربي | 19 يوليو 2023
ويليام وبريتني سبيرز - غوغل

ويليام وبريتني سبيرز - غوغل

بعد مرور عشر سنوات على تعاونهما الأول بأغنية “Scream and shout" والتي تحصد اليوم مليار مشاهدة على يوتيوب، أعلن Will.i.am يوم أمس عن تاريخ إصدار أغنيته الجديدة يتعاون فيها مع بريتني سبيرز.

ويليام وبريتني سبيرز

بريتني سبيرز و Will.i.am في تعاون جديد بأغنية "Mind Your Business”

Will.i.am أعلن أن الأغنية Mind Your Business ستصدر يوم الجمعة في 21 يوليو الحالي، ليشارك متابعيه عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، إعلانًا تشويقيًا للأغنية، وكتب في التسمية التوضيحية ما معناه : " 21 يوليو هو اليوم ... واليوم الذي نعلن فيه رسميًا عن إطلاق #MINDYOURBUSINESS ... "أنا فخور ومتحمس جدًا لهذا الإصدار ... "شكرًا لك بريتني سبيرز @britneyspears ... أنت واحدة من أكثر الأشخاص شجاعة الذين قابلتهم في حياتي، أنت الأقوى والألطف والأنقى والأكثر شجاعة ... لطالما أحببت العمل معك وسأفعل ذلك دائمًا ...".

وكان Will.i.am قد كشف عن تعاونه مع بريتني يوم الاثنين الماضي، لتتسابق المواقع والحسابات الإلكترونية على نقل الخبر، فتصدر إسم الثنائي الترند بعد موجة الجنون التي أصابت جمهور الثنائي الذين كتبوا عبر السوشيال ميديا ما معناه "أنهم لا يستطيعون الانتظار حتى سماع الأغنية".

وتُعتبر أغنية "Mind Your Business" أول عمل من بريتني وويليام منذ تعاونهما في 2012 بأغنية "Scream & Shout"، والتي باع الثنائي منها أكثر من ثلاثة ملايين نسخة في أمريكا وحدها، واحتلت المرتبة الأولى في ما يقرب من 30 دولة حول العالم.

لكن الأغنية أثارت ردود فعل جنونية ومفاجئة، بعدما ادعت "N Dubz Tulisa Contostavlos" بشكل مفاجئ أنها هي من كتبت الأغنية لألبومها "The Female Boss" عام 2012، ليتم رفع دعوى قضائية ضد Will.i.am، وتنجح Tulisa في مقاضاة مغني الراب على الأغنية.

وخلال وقت القضية اعترف ويل: "لقد كتبت توليسا تلك الأغنية لكن منتجي الإيقاع ... لم يريدوها أن تحصل عليها"، وبعد الفوز بالقضية عام 2018، تمت إضافة توليسا ككاتبة مشاركة في الأغنية.

بريتني سبيرز وويليام

ثم جاءت أحدث الإصدارات الفردية لبريتني في عام 2020 عندما أُعيد إصدار ألبومها "Glory" لعام 2016 والذي شمل عددًا من الأغاني الإضافية، بما في ذلك الأغنية المفضلة لدى المعجبين "Mood Ring". وفي أواخر العام الماضي 2022، ظهرت مغنية "Baby One More Time" بتعاون جديد مع إلتون جون بأغنية "Hold Me Closer".