خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

بعد حفل الكويت شيرين عبد الوهاب في مداخلة مع عمرو أديب

ET بالعربي | 14 يناير 2023
شيرين في مقابلة عبر الهاتف مع عمرو أديب

شيرين في مقابلة عبر الهاتف مع عمرو أديب

بعد إحيائها لحفل غنائي في الكويت، هو الاول لها بعد سلسلة الازمات التي واجهتها اخيراً، وآخرها ازمة زيارتها لفضل شاكر ، أطلت شيرين عبر  مداخلة هاتفية مع عمرو أديب للتعليق على حفلها المميّز في الكويت وعلاقتها بحسام حبيب، يالإضافة إلى التصريح الذي أدلت به عن الجيش اللبناني خلال الحفل.

شيرين : حسام زي الفل معايا

وطبعاً تحدثت شيرين عن حياتها الشخصية وكيف تقضي وقتها بين العمل والرياضة وبناتها، ليسألها عمرو أديب: "أوعى يكون حسام حبيب مزعلك؟"، والتي ردت عليه: "حسام حبيب زي الفل معايا، وماشي معايا كويس، وكل حاجة جميلة والعلاقة جيدة".

وعلى ما يبدو أنها كانت قلقة من مواجهة الجمهور بعد الأزمات المتكررة التي مرت بها خلال الفترة الماضية والتي علقت عليها: "مكنتش عارفة الناس كنت وحشاهم اوي كده، وكنت خايفة أول الحفل، والجمهور أسعدني جداً، انبسطت أوي ، وكان شيء فوق الخيال".

شيرين خلال حفلها الأخير قي الكويت - تويتر
شيرين خلال حفلها الأخير قي الكويت - تويتر

وكان حساب "الحكاية" قد شارك المتابعين عبر تويتر مقطعاً من حديثها مع عمرو عبر الهاتف وكتب : " بعد حفلتها الضخمة في الكويت..  شيرين: غنيت بطبقات عمري ما غنيتها .. وكنت مبسوطة بالجمهور الذواق".


حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت

وكعادتها لم يخلو الحفل من التصريحات والمواقف العفوية التي دائماً ما تتصدر حفلاتها، وكان من أبرزها تعليقها على أزمة زيارتها لفضل شاكر، حيث تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشيرين من الحفل وهي تقول :"زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي، لكن كمان صباط أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".



شيرين في إتصال مع عمرو أديب

وقد أوضحت شيرين ما حدث معها في لبنان من خلال إتصالها ببرنامج عمرو أديب، حيث قالت أن فضل هو زميل قديم وأنها كانت على تواصل معه عبر صديق مشترك منذ عشر سنوات، وقد تم التنسيق معه خلال زيارتها الأخيرة إلى لبنان، واتفقوا على اللقاء بعد أن حصلوا على تصريح من الدولة اللبنانية. وقد ذكرت شيرين أيضاً أنها فوجئت بعد انتهاء السهرة بأن الموضوع أُخذ على هذا الشكل، وأن هنالك أشخاص تريد المشاكل لها، فهي لم تقصد الإساءة للجيش اللبناني أبداً، وعادت لتذكّر عمرو بما قالته أمام الجماهير الكويتية بأن : "حذاء أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".

ثم أنهى عمرو أديب الإتصال متمنّياً لشيرين دوام الصحة ومشجعاً لها على مزيد من الأغاني والأعمال الفنية التي ينتظرها الملايين من محبيها وداعميها في الوطن العربي.