فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

بعد غياب ديانا حداد تعود قريبا إلى تونس

ET بالعربي | 05 فبراير 2020
يانا حداد  تواصل تألقها

يانا حداد تواصل تألقها

تسعى دينا حداد للعودة لإحياء الحفلات بتونس بعد غياب طويل خاصة أنها  عرفت نجاحا كبيرا على مسرح قرطاج في أواخر التسعينات فقد شهدت حفلتها سنة 1997 إقبالا جماهيريا كبيرا ،وكسرت بوقتها إطلالات الفنانات الكلاسيكية من فساتين سهرة حيث ارتدت جاكيت أحمر مزينا بخيوط ذهبية شبه بلوك مايكل جاكسون، 

سهرة دياا حداد قرطاج
سهرة ديانا حداد على مسرح قرطاج 1997

 

وتحظى ديانا حداد في ذاكرة جمهور المهرجانات في تونس بصورة جميلة حيث كانت مختلفة عن غيرها من الفنانات وأثار غيابها (أخر حفلاتها على مسرح قرطاج كانت سنة 2000) تساؤلات عديدة حتى أن مدير الدورات الثلاث السابقة لمهرجان قرطاج مختار الرصاع كان يذكرها في تصريحاته من منطلق أن حضورها ترك انطباع استثنائي لدى الجمهور بكسرها للقواعد التقليدية لمسرح قرطاج.

النجمة اللبننية

اليوم تخطو ديانا حداد خطوة نحو العودة للقاء الجمهور التونسي بعد أن وقعت عقدا مع متعهد الحفلات ناصر القرواشي الذي يعمل كذلك مع عدد من الفنانين العرب والتونسيين منهم لطيفة وبلطي.

وأكدت مصادرنا في هذا السياق أن القرواشي يعمل على تأمين عدد من الحفلات الكبرى لديانا في تونس وهو حاليا في مرحلة التفاوض مع عدد من المهرجانات الدولية في تونس منها قرطاج، بنزرت، سوسة، صفاقس والمنستير.

على صعيد آخر، تستعد ديانا حداد لإصدار أغنية "سينغل" باللهجة البدوية وهي بعنوان "ما حد يحس بالعاشق" كما تعيش مؤخرا نجاح تخطي أغنيتها "إلى هنا"الـ  100 مليون مشاهدة على موقعها الرسمي على اليوتيوب.