وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

بعد 5 سنوات.. دريك يعلن عن جولته الأولى It's All a Blur

ET بالعربي | 14 مارس 2023
دريك- انستقرام @champagnepapi

دريك- انستقرام @champagnepapi

"كل شيء ضبابي" ولكن الجولة الموسيقية لدريك واضحةً وتم تحديد التواريخ التي سنتطلق فيها وأين سيجول لتقديم أغنياته في جولة تحمل اسم It’s All A Blur.

أعلن دريك عن جولته الموسيقية لعام 2023 It’s All a Blur من خلال حساباته على السوشيال ميديا، الجولة من إنتاج Live Nation. سيشارك دريك في الجولة 21 Savage وذلك في 29 حفلة في 29 مكاناً.

من ضمن محطات الرحلة الفنية شيكاغو، بوسطن، نيويورك، ميامي ولوس أنجلوس.. وتنطلق الجولة من نيو أورلينز في لوس أنجلوس يوم الجمعة في 16 يونيو، ويبدو أن الجولة سيكون لها محطة في تورونتو كندا ولكن لم يتم الإعلان عن تفاصيلها لغاية الآن، علماً أنه تم تحديد موعد حفلات مونتريال وفانكوفر.


دريك يعود إلى الجولات الموسيقية بعد 5 سنوات من تعليقها

ويستكمل جولته الفنية في ناشفيل في 19 يونيو المقبل، مروراً بهيوستن، دالاس، أتلانتا، شيكاغو وديترويت ووصولاً إلى سياتل وفانكوفر في كندا في 28 أغسطس المقبل، ثم يعود إلى لاس فيجاس في الأول من سبتمبر وينهي جولته الفنية في 5 سبتمبر في غليندال في أريزونا.

وتعتبر جولة It’s All a Blur هي عودة لدريك إلى الجولات الموسيقية بعد آخر جولة قام بها في العام 2018 وحملت عنوان Aurbery & the Three Migos.

خلال الأعوام الخمسة الأخيرة، أصدر Drake أربع ألبومات وآخرها ألبوم Her Loss الذي تعاون فيه مع 21 Savage.. ووفقاً للإعلان فإن الجولة تأتي بعنوان "الاحتفال بالعقد الماضي"، أي أن الجمهور سيشهد أعمالاً فنية متنوعة لدريك لا فقط الأعمال الجديدة.

جولة دريك
دريك و21 Savage - انستقرام @champagnepapi

الفيديو الذي أعلن من خلاله دريك عن جولته المقبلة، يعرض مقتطفات من حفلات وجولات سابقة لدريك قام بها خلال مسيرته الفنية، كما يرصد لقطات ولحظات شاركها مع طفله في الفيديو.

أما تذاكر الحفل ما قبل البيع سينطلق بيعها يوم غد في 15 مارس الحالي، على كل من تطبيق Cash App Card، وكذلك يمكن للبعض أن يدخل إلى Sprite التي تؤمن بعض التذاكر قبل فتح باب بيع التذاكر للجميع يوم الجمعة المقبل في 17 مارس الحالي.