وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

دريك يوقف حفله بعد سقوط أحد الحاضرين عن الشرفة

ET بالعربي | 24 يناير 2023
دريك بقصة شعار القلب- انستغرام @champagnepapi

دريك بقصة شعار القلب- انستغرام @champagnepapi

لحظات مخيفة رافقت حفل دريك الأخير على مسرح أبولو ولاسيما بعد التجربة المرعبة التي عايشها خلال حفله مع ترافيس سكوت خلال حادثة أستروولد التي راح ضحيتها عدد من الحاضرين بسبب التدافع في نوفمبر من العام 2021.

في التفاصيل، أنه وخلال حفل Drake على مسرح أبولو في هارلم في نيويورك يوم الأحد، سقط أحد الحاضرين من على الشرفة من الطابق الثاني.

تم مشاركة فيديو على حساب عروض The Shade Room على تويتر يظهر فيه شخص من الجمهور يسقط من الشرفة على الجمهور وسط ضجيج وصراخ، وكان دريك في تلك اللحظة قد استقبل 21 Savage على المسرح لتقديم أداء ثنائياً معاً، بعد مرور 90 دقيقة من عمر الحفل.

في هذا الوقت رصدت الكاميرا شخصاً ما يركض متجهاً إلى دريك لتنبيهه إلى الحادثة، ليعلق دريك في تلك اللحظة، قائلاً بما معناه: "حسناً، علينا أن نتأكد بأن أحد الأشخاص بخير".. أي الشخص الذي وقع.   

دريك

أدى سقوط الرجل وفق ما أشار موقع Insider، إلى إزاحة الإضاءة، ثم أضيئ المكان بكامله وركض حراس الأمن عبر الحشود نحو المكان الذي هبط فيه الرجل.

في فيديو آخر يظهر الرجل برفقة حراس الأمن وقد أخرجوه في محاولة للاطمئنان على صحته.

علق حساب  مسرح أبولو على الحادثة من خلال بيان تمت مشاركته يوم أمس الاثنين على تويتر، جاء فيه بما معناه: "للأسف، مساء أمس الأحد وقع حادث مع أحد أفراد الجمهور الذي هبط في الأوركسترا من طابق ميزانين السفلي".

دريك

وتابع البيان بما معناه: "دريك، مسرح أبولو وشركة SiriusXM أوقفوا العرض على الفور عندما علموا بإصابة محتملة لأحد الحاضرين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.. لقد تمت رؤية الحادثة في الموقع على الفور.. وأكد المصاب وباقي أفراد الجمهور بأنهم بخير.. لم يكن هناك إصابات خطيرة ومسرح أبولو تحقق من الحادثة بشكل أكبر".

وتعيد الحادثة إلى الأذهان حادثة أستروولد التي وقعت في نوفمبر من العام 2021 التي أحياها ترافيس سكوت وأودت بحياة نحو عشرة أشخاص وعشرات الجرحى، بعد تدافع بين الجمهور وتم رفع دعاوى قضائية ضد ترافيس وكذلك دريك.