ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

بعد 5 سنوات على ألبومها الأخير.. ريهانا تفكر بإصدار أغنية جديدة

ET بالعربي | 26 مارس 2021
ريهانا - انستغرام

ريهانا - انستغرام

على  الرغم من مرور خمس سنوات على إصدارها ألبومها الثامن Anti الذي طرحته في يناير 2016، إلا أن ألبوم ريهانا لم يخرج من قائمة Billboard 200 على مدى خمس سنوات، لتكون أول فنانة من ذوات البشرة الداكنة تحقق هذا الإنجاز.

ريهانا احتفلت بالخبر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة فيديو تضمن الخبر، وعبرت عن امتنانها بوجود هؤلاء الداعمين في طريقها، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ #Anti و#WomensHistoryMonth، وأضافت: "تهانينا لكل من ساهم في هذا العصر (أي عصر ألبوم Anti) وشكراً لكل فريق العمل"، ولكن هذا التعليق تبعه تعليق آخر وكان المفاجأة بأن ريهانا تفكر بإصدار أغنية جديدة.

ريهانا

مع التهاني التي تلقتها ريهانا على احتفالها بـAnti، علقت إحدى المغردات وكتبت: "أنا سأحتفل مع صدور أغنية جديدة"، فردت ريهانا عليها بتغردية كتبت فيها: "أعتقد أنه عليّ أن أفعل ذلك قريباً"، ولكنها لفتت في تعليق آخر إلى أنها ستصدر أغنية واحدة فقط.

ريهانا

وبينما أحتفل بعض المغردين بمشاركة الخبر، إلا أن البعض أشار إلى أنها تعمل على ألبومها التاسع R9 منذ العام 2018، وعلق آخر منزعجاً وكتب: "لا تصدقوها، لقد وعدتنا بـR9".

ريهانا لم تخلف بوعدها ولكنها كانت منشغلة طوال السنوات السابقة منذ أن طرحت Anti في العام 2016، إذ قامت بإطلاق خط الملابس الداخلية الخاص بها Savage X Fenty، بالإضافة إلى علامة الماكياج Fenty Beauty وخط العناية بالبشرة Fenty Skin وخط العناية بالشعر التي ستطرحه في وقت لاحق Fenty Hair، كما أنها تحضر لألبوم جديد وفق ما ذكرت في أكتوبر الماضي لـ"الأسوشيتد برس"، وقالت بما معناه بأنها نظمت آلاف الورشات للكتابة لتطوير ألبومها الجديد، ولكنها لم تحدد موعداً لإصداره.