أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

بول كيم يعلن زواجه في رسالة بخط اليد عبر السوشيال ميديا

ET بالعربي | 26 أبريل 2024
بول كيم - تويتر

بول كيم - تويتر

خبر سعيد شاركه "بول كيم" يوم أمس الخميس في 25 أبريل، بعد نشره رسالة مكتوبة بخط اليد، أعلن فيها زواجه على موقعه الرسمي على السوشيال ميديا.

بول كيم

بول كيم يعلن عن زواجه في رسالة مكتوبة

تحدث بول كيم في رسالته عن خطيبته قائلاً ما معناه: "إنها الشخص الذي يشجعني دائمًا بكلمة لابأس في الأوقات الصعبة، هي تتفهم وتدعم أفضل وأسوأ جوانبي، بعد أن كنا معًا لمدة تسع سنوات تقريبًا، أنا أخطط للالتزام معها مدى الحياة".

وقرر الزوجان التخلي عن حفل الزفاف التقليدي، واختارا بدلاً من ذلك التركيز على التزامهما تجاه بعضهما البعض، ليعكس هذا القرار رغبتهما في إبقاء الإجراءات بسيطة وحميمية.

وأعرب بول أيضًا عن امتنانه لمعجبيه، المعروفين باسم "Paulinlove"، معترفًا بأن دعمهم المستمر مكّنه من أن يكون على طبيعته الحقيقية، لكنه لم يحدد أين ومتى سيقام الحفل.

كما شكر جمهوره على منحه القوة خلال الأوقات الصعبة، ووعد بمواصلة النمو كفنان يعتز بالحب الذي يتلقاه.

شاهد تقرير سابق : ET بالعربي يجمع سيدارث مالهوترا وKiara Advani بعد زواجهم في لقاء لأول مرة

ET بالعربي يجمع سيدارث مالهوترا وKiara Advani بعد زواجهم في لقاء لأول مرة

وفي رسالته الصادقة إلى معجبيه، شارك أفكاره حول النمو الشخصي والسعادة والامتنان للدعم الذي ساعد في تشكيل حياته ومسيرته المهنية.

بول بدأ رسالته قائلاً ما معناه: "مرحبًا، أنا بول كيم، أكتب هذه الرسالة لأنني أريد أن أكون أول من ينقل تلك الأخبار إلى Paul in Love" .. [اسم المعجبين).

تابع : "لقد كنت أفكر في الكلمات المناسبة للتعبير عن أفكاري، وما زلت متوتراً بعض الشيء، ولكنني سأجمع شجاعتي وأشاركها معكم".

ثم قال : "لقد مرت تسع سنوات منذ أن التقيت بهذا الشخص الذي يفهمني ويدعمني كما أنا، بكل قيودي وعيوبي، وأنا الآن أخطط لقضاء حياتي مع هذا الشخص، لقد قررنا التخلي عن حفل الزفاف وفقًا لرغبتنا وبإذن العائلتين".

وشكر كيم جمهوره قائلاً : "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن امتناني لمن حولي الذين دعموا قراري وقدموا لي النصائح الصادقة".

كما أنهى رسالته ليقول : "أتفهم أن البعض منكم قد يتفاجأ بهذا الخبر المفاجئ، وقلبي يتألم لذلك، ومع ذلك، أنا حريص على احتضان اللحظات القادمة بأذرع مفتوحة، ومواجهة مشاعر جديدة، والتعلم، والنمو، شكراً لكم على قراءة رسالتي الطويلة".

بول كيم