هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

بيونسيه تشارك صورة مع أولادها وتطرح Renaissance رسمياً

ET بالعربي | 29 يوليو 2022
بيونسيه من جلسة تصوير فوغ- انستقرام @beyonce

بيونسيه من جلسة تصوير فوغ- انستقرام @beyonce

في صورة نادرة شاركتها بيونسيه على موقعها الرسمي، اجتمعت فيها مع أولادها الثلاثة بلو ايفي البالغة من العمر 10 سنوات، والتوأم سير ورومي 5 سنوات، صورة التقطتها بيونسيه من السرير حيث كان أطفالها ينامون إلى جانبها. وجاءت الصورة قبل إطلاق بيونسيه ألبومها الجديد Renaissance الذي طرحت أغنياته اليوم.

بيونسيه التي التقطت الصورة وكانت تكتب شكر خاص لأطفالها وزوجها جاي زي وأفراد عائلتها المقربين لمنحها مساحة وابداعاً وإلهاماً لتقديم الألبوم الأخير وهو ألبومها السابع Renaissance.

كتبت قبل إصدار الألبوم بما معناه "هذا المشروع تم تسجيله على مدى ثلاث سنوات في مرحلة الوباء. انه وقت الراحة ولكني وجدت أنه وقت لأكون أكثر ابداعاً".

بيونسيه
بيونسيه وأولادها- الصورة من السوشيال ميديا ونشرتها بيونسيه على موقعها الرسمي beyonce.com

وتابعت بما معناه "تأليف هذا الألبوم أتاح لي مكاناً لأحلم وأن أهرب خلال الوقت العصيب الذي يمر به العالم. لقد سمح لي بأن أشعر بالحرية وأن أكون مغامرة في الوقت الذي قلة كانوا فيه يتحركون".

وفي رسالة توجهت فيها إلى الفانز أعلنت عن صدور ألبومها وشكرتهم فيها على صبرهم لانتظارهم للاستماع إلى النسخة الأصلية من الألبوم على الرغم من تسريب عدد من أغنياته، وكتبت بما معناه "بما أن الألبوم سُرب، وأنتم جميعاً في الواقع انتظرتم موعد الإصدار الرسمي. أصبح بإمكانكم الاستمتاع به معاً، لم أر شيئاً كهذا أبداً".

بيونسيه
رسالة بيونسيه إلى الجمهور- انستقرام @beyonce
 

لا يمكنني أن أشكركم كفايةً لمحبتكم وحمايتكم. أنا أقدّر لكم دعوتكم لأي شخص حاول أن يتسلل للاستماع إلى الأغنيات في وقت مبكر. هذا يعني لي العالم. شكراً على دعمكم الذي لا يتزعزع، شكراً على صبركم، سنأخذ وقتنا ونستمتع بالموسيقى، وسأستمر في تقديم كل ما عندي وأبذل قصارى جهدي لأجلب لكم السعادة. أحبكم من أعماقي".

ألبوم بيونسيه الجديد Renaissance والذي يتألف من 16 أغنية طرحتها بيونسيه على قناتها على يوتيوب، شوّقت جمهورها بمقطع فيديو مدته 18 ثانية للفيديو الموسيقي المنتظر لأغنية الألبوم Renaissance.