ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

طوني قطان يخرج من المستشفى ويطمئن جمهوره عبر ET بالعربي

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

عيد الإتحاد الإماراتي الـ51 ومعايدات من النجوم والفنانين

كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

ميريام فارس تتصدر الترند في السعودية خلال افتتاح مدل بيست

تامر حسني بعد حفله في إسبانيا مصدوم والنجوم يتفاعلون

ET بالعربي | 01 أغسطس 2022
تامر حسني - انستغرام @tamerhosny

تامر حسني - انستغرام @tamerhosny

على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها على الصعيدين العربي والعالمي، إلا أن تامر حسني لم يكن يتوقع أن شهرته وصلت لإسبانيا حيث أنه جمهور لا يعرف اللغة العربية.

أحيا تامر حسني حفل افتتاح ستاد كرة القدم الاسباني "باور هورس" بنادي الميربا، بإسبانيا حيث رافقته عائلته، زوجته وأولاده.. في الحفل الذي احتشد فيه الجمهور وملأ المقاعد بل واستقبله فيه الأطفال بحفاوة حيث رددوا اسمه، علماً أنهم لا يعرفون لغته، كشف تامر بأنه بدايةً رفض إحياء الحفل.

وشارك فيديو من الحفل واللحظات التي جمعته بالأطفال حيث التقطوا معه صوراً ووقع لهم تذكاراً سيحملوه معهم مدى الحياة.

تامر الذي تم وصفه بالأسطورة في اسبانيا وكذلك أيقونة في الغناء والسينما على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، رصدت الكاميرات لقاءً جمعه برونالدينيو حيث تبادل الحديث.

في الفيديو الذي شاركه كشف تامر حسني عن سعادته وصدمته وكتب "لما اتعرض عليا الحدث دا أول قرار أخدته شركتي اننا نعتذر لأنه جمهور اسباني مش عربي وجمهور كره متعصب وبالطبع هيحتفلوا مع نجومهم المعروفة. وفجأة قررت اننا هروح وقولت لنفسي بجملة التحديات الصعبة اللي بدخلها مع نفسي اني أشوف حجم محبتي وتأثيري على الجمهور الأجنبي طوال تاريخي"، وسأل "هل بالفعل في محبة زي ما بقرأ تعليقاتهم على صفحاتي على مستوى العالم أو هي معرفة قليلة بما أني أغني بلغة عربية ميعرفوهاش".

وتابع معبّراً عن صدمته وكتب: "الحقيقة كانت بمثابة فرحة صادمة مش عارف أستوعبها لهذه اللحظة وكل شوية أرجع أشوف الفيديو ان يستقبلني الجمهور الاسباني بكل هذا الحب وبنفس حفاوة البلدان العربية وعرب البلاد الأجنبية".

"كل شيء مفاجئ وصادم ليا انه يطلع بالشكل دا من كبار سن وأطفال وشباب وبنات وشعرت أنها محبة منذ سنوات مثلما أشعر في بلد عربي وكل منهم يحاول أن يعبر بحبه باللغة الاسبانية، وطبعاً كان نفسي أرد عليهم بالاسباني بنفس الحفاوة ولكن رديت بالانجليزي وكام كلمة اسباني".

تامر حسني

وختم شاكراً كل القائمين على الحدث "بشكر كل القائمين على الحدث العظيم دا وتمنياتي بالنجاح والصعود الدائم لنادي الميربا يوم وتحدي مش هنساه في تاريخي الفني (الحمدالله) ربنا بيعطي على قدر المجهود".

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بتامر، وكذلك عدد من النجوم فهنأت زينة تامر بإيموجي أيدي تصفق.

مؤمن نور عبّر عن محبته لتامر بقلوب حمراء وكذلك فعلت بدرية طلبة، ووصفه حمدي المرغني بالعالمي وكتب: "مبروك يا عالمي وتستاهل أكتر من كده كمان".