بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

تامر حسني عن ابنتيه: فضلوا جنبي طول الوقت وبيدعولي متخافش يا بابا

ET بالعربي | 31 يوليو 2022
تامر حسني برفقة ابنتيه - الصورة من تويتر

تامر حسني برفقة ابنتيه - الصورة من تويتر

تخلى تامر حسني، عن حذره في مشاركة صور ابنتيه تاليا وأماليا، ونشر على تويتر صورة تجمعه بهما، من كواليس حفله الذي أحياه بمناسبة افتتاح ستاد كرة القدم الإسباني باور هورس بنادي ألميريا، بإسبانيا، ورافقه خلال الرحلة زوجته بسمة بوسيل وابنتيهما، اللاتي بدأتا تظهران في حفلاته الفنية ويصعدان معه على المسرح خلال الفترة الماضية.

وأشار تامر إلى أنه كان خائفًا قبل صعوده على المسرح للغناء، وكان السبب الرئيسي في تهدئته ودعمه هما ابنتيه تاليا وأمايا، وعلّق على الصورة برسالة لابنتيه كاتبًا: " قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم مش عارف انسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مره أواجه جمهور أسباني بالكامل ومكنتش عارف ازاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر".

وأضاف عن شعور ابنتيه قائلًا: "ففضلوا جانبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي متخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب متفائل بدعواتهم"، وكان استقبال الجمهور حافلًا فعلق تامر قائلًا: "وطبعاً المفاجأه استقبال الجمهور الاسباني ليا وليها بوست خاص، و طبعاً استاذ آدم معانا بس كان نايم كالعاده عشان الوقت كان متأخر"، واختتم حديثه بدعوة "ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري".

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من الجمهور، وأصدقاء تامر من نجوم الفن، فكتب رامي جمال: "ربنا يفرحك بيهم ويفرحهم بيك دائما"، وتمنى له الجمهور أن يحفظهم الله ويظلوا داعمين له. ومنذ أيام قليلة شارك تامر حسني، جمهوره بصورة له أثناء ذهابه للمطار استعدادًا للسفر لـ أسبانيا، وعلق عليها "صباح الفل على أحلى ناس .. في الطريق إن شاء الله لإسبانيا ".

وشارك عمرو أديب صورة برفقة تامر حسني، عبر تويتر، وعلق عليها كاتبًا: "انت اللى حتغنى يا منعم، ثوانى قبل صعود النجم تامر حسنى على مسرح الميريا ليواجه جمهور غير عربى وبرضه يكسر الدنيا كالعادة"، ورد عليه تامر مُعلقًا: " فعلاً كانت نفس الوقفه بتاعة منعم، وربنا كرم فوق ما تخيلنا وشك حلو يا موراااا يا عسل  شرفنا المصريين و كل عربي الحمدلله".

فيلم بحبك، هو آخر أعمال تامر حسني السينمائية، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومجموعة من نجوم الفن، وطرح فيديو كليب أغنية عشأنجي عبر يوتيوب، وحقق بها نجاحًا كبيرًا وحققت نسب مشاهدة عالية.