وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

تايلور سويفت تهاجم سكوتر براون خلال تسلمها جائزة Women of Decade

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2019
تايلور سويفت تتسلم جائزة امرأة العقد الذهبي - dailymail.co.uk

تايلور سويفت تتسلم جائزة امرأة العقد الذهبي - dailymail.co.uk

كرّمت بيلبورد عدداً من النجمات وأبرزهم كانت تايلور سويفت، نيكي ميناج وBillie Eilish في حفل توزيع جوائز Billboard Women In Music  السنوي في لوس أنجلوس.

حصدت سويفت جائزة امرأة العقد الذهبي. واختارت تايلور سروال وتوب باللون الكحلي من مجموعة Oscar de la Renta لعام 2020، ونسقته مع صندال ذهبي ورفعت شعرها ووضعت ماكياج بسيط مع أحمر شفاه قوي.

لم تترك سويفت المسرح من دون أن تستهدف بكلمتها مدير التسجيلات سكوتر براون الذي باع أرشيفها الغنائي جنباً إلى جنب مع شركة Big Machine في يونيو الماضي.
وتحدثت سويفت عن عالم الموسيقى الغير منظم الذي يتم من خلاله "شراء موسيقانا كما لو كانت عقارات أو كما لو كان تطبيقاً أو خط أحذية".

تايلور سويفت
تايلور سويفت تلقي كلمة خلال حفل Billboard Women in Music - موقع dailymail.co.uk

وقالت: "لقد حدث هذا لي دون موافقتي أو مشاورتي. بعد أن حُرمت من فرصة شراء موسيقاي مباشرة، تم بيع كتالوجي بالكامل إلى Ithaca Holdings من سكوتر براون في صفقة قيل لي إنها مولتها عائلة سوروس، 23 كابيتال  ومجموعة كارلايل".

وتابعت: "ومع ذلك، حتى يومنا هذا، لم يكلف أي من هؤلاء المستثمرين عناء الاتصال بي أو بفريقي مباشرة، لارضاء متطلبات استثماراتهم. استثماراتهم بي. لكي أسأل عن شعوري بالمالك الجديد لفني، والموسيقى التي كتبتها ، ومقاطع الفيديو التي ابتكرتها، وصوري، وكتاباتي، وتصميمات ألبومي".

ومن الحضور أيضاً في هذه الليلة كانت  نورماني سروال التي إختارت سترته من Versace لربيع وصيف 2020.

من بين المكرمات أيضاً Alicia Keys، إذ حازت جائزة التأثير لعام 2019. واختارت ستايل Masculine من Prabal Gurung وهو عبارة عن بدلة.

Billie Eilish التي حازت على جائزة إمرأة العام إختارت لوك رياضي، من مجموعة Ready to Wear من Prada لربيع وصيف 2020. إذ ارتدت جاكيت منتفخة باللون البيج مع تنورة من القماش نفسه، ونسقتها مع حذاء رياضي، واختارت النظارات الشمسية كأكسسوار.

Billie Eilish
تايلور سويفت وBillie Eilish -انستغرام @gettyentertainment

من مجموعة خريف وشتاء 2019 من تصميم Antonio Grimaldi طلت روزاليا بتنورة طويلة بيضاء اللون مع فتحة عالية مع توب بقصتين قصيرة من جهة وطويلة من الجهة الثانية. واخذت روزاليا معها إلى البيت جائزة النجمة الصاعدة لعام 2019.

كما حضرت نيكي ميناج الحفل وتسلمت جائزة Gamechanger، وحازت Brandi Carlili جائزة رائدة العام.