جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تشانينج تاتوم وسيلينا غوميز وصوفيا فيرغارا يحضرون حفل تايلور سويفت

ET بالعربي | 09 أغسطس 2023
تشانينج تاتوم وصوفيا فيرغيرا وسيلينا غوميز في حفل إيراس

تشانينج تاتوم وصوفيا فيرغيرا وسيلينا غوميز في حفل إيراس

لا تزال جولة ERA’S TOUR لـ تايلور سويفت تحتل صدارة العناوين على السوشيال ميديا منذ انطلاقها قبل أشهر، خاصة مع أرقام المشاهدات والحضور الخرافي لعدد المشاهدين للعروض، بالإضافة لحضور عدد كبير من النجوم وخاصة عروض لوس أنجلوس الأخيرة، التي تواجد فيها كل من تشانينغ تاتوم، سيلينا غوميز، صوفيا فيرغارا، سارة ميتشيل، غايلي كينغ، جيجي حديد، وعائلة كوبي براينت، وغيرهم الكثير.

غايلي كينغ وتشانينج تاتوم في حفل تايلور سويفت
غايلي كينغ وتشانينج تاتوم في حفل تايلور سويفت

مشاهير العالم يحضرون جولة ERA’S TOUR لتايلور سويفت

شهدت عروض Los Angeles أكبر إقبال للمشاهير خلال العروض الستة في جولة Eras، حيث حضر كل من Channing Tatum و Jenna Dewan و Sofia Vergara و Selena Gomez والمزيد من النجوم أداء تايلور في Sofi Stadium.

فبعد حضورها أحد عروض تكساس في وقت مبكر من الجولة، عادت سيلينا غوميز إلى الليلة الخامسة في لوس أنجلوس يوم أمس 8 أغسطس، كما أحضرت معها بعضًا من أصدقائها لمشاهدة الحفل، بالإضافة إلى أختها الصغيرة غرايسي.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت على السوشيال ميديا، احتضنت سيلينا شقيقتها أثناء رقصهما على أغنية "Lover" وسط الحشود ،كما غنّت غوميز كلمات الأغنية بينما كانت ترقص مع أختها الصغيرة.

تشانينج تاتوم هو أيضاً حضر الحفل يوم 5 أغسطس، واصطحب معه ابنته إيفي، 10 أعوام، ورسم تاتوم قلباً على عينه، كما لبس قميصًا كتب عليه : " هذا أنا.. مرحباً أنا الأب.. إنه أنا"، كما قام تشانينج بأداء أغنية تايلور "Shake It Off" خلال الحفل الموسيقي.

كما حضرت أيضاً صوفيا فيرغارا عرض 4 أغسطس، وأثبتت لجمهورها أنها لا تزال في قمة شبابها، حيث تألقت خلال مشاهدتها للعرض في جناح خاص مع صديقتها أناستازيا سواري مالكة مستحضرات التجميل Anastasia Beverly Hills.

ومن المشاهير الذين حضروا حفل تايلور سويفت أيضاً تشارليز ثيرون التي اختارت الاحتفال بعيد ميلادها الثامن والأربعين في عرض تايلور يوم 7 أغسطس مع ابنتيها جاكسون وأوغوست. وشاركت تشارليز متابعيها على إنستغرام مقطع فيديو مع أطفالها وهنّ يرقصنَ على نغمات تايلور من مقاعدهنّ.

كما حضرت صوفيا بوش بعد طلاقها الأخير عرض جولة إيراس في 7 أغسطس، وذهبت إلى العرض مع صديقتها جوردان سي براون، التي نشرت مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية "I Knew You Were Trouble" على ستوري إنستقرام.

وحضرت أبضاً جينا ديوان وماكس غرينفيلد بالإضافة إلى عائلة كوبي براينت التي كانت لها محطة مؤثرة في تلك الليلة، حيث حضرت فانيسا براينت زوجة الراحل كوبي وبناتها ناتاليا وبيانكا وكابري العرض الافتتاحي لتايلور سويفت يوم 3 أغسطس في لوس أنجلوس، لتحتل بيانكا الصغيرة صفحات السوشيال ميديا بعد أن أهدتها تايلور قبعتها السوداء الشهيرة ذات الرقم 22.

أيضاً تواجد في عروض سويفت السابقة كل من شون مينديز وكاميلا كابيلو وإيما روبرتس وشانايا تواين.

وبدأت تايلور جولتها في غلينديل، أريزونا في 17 مارس الماضي، وتم تمديد جولتها التي تدعم جميع ألبومات الاستوديو العشرة الخاصة بها إلى عام 2024، لكن قبل ذلك، ستأخذ تايلور جولتها إلى دول أخرى مثل المكسيك والبرازيل.

تايلور سويفت