مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

عطل تقني يدفع تايلور سويفت للخروج مسرعةً من المسرح

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
تايلور سويفت - صورة من السوشيال ميديا

تايلور سويفت - صورة من السوشيال ميديا

لن تسمح تايلور سويفت لأي عطل تقني يؤثر على جولتها الفنية The Eras Tour، فهي يمكن أن تتصرف بعفوية وذكاء لكي تواجه أي خطأ أو عطل.

خلال جولتها الفنية المستمرة والتي كان آخرها في سينسيناتي في أوهيو يوم الجمعة، واجهت تايلور سويفت Taylor Swift عطلاً تقنياً على المسرح..

إذ كان من المفترض وبعد أن قدمت حفلةً لمدة ثلاث ساعات، أن يفتح المسرح لتنزل الأرضية التي تقف عليها تايلور لتغيير ملابسها، ولكن بدا أن الباب السحري الذي من المفترض أن تخرج من خلاله لم يكن يعمل.

تايلور لم تقف تنتظر فتح الباب أو إصلاحه، بل قامت بالخروج من المسرح مع الراقصين، مسرعةً.. إذ تم التداول بفيديو لتايلور التقطه أحد الحاضرين، شوهدت فيه وهي تركض بسرعة عندما أدركت أن الباب المسحور أي الذي كان من المفترض أن تنزل منه عن المسرح، قد تعطل.

تايلور التي كانت ترتدي جمبسوت أسود لمّاع مطرز بالأحمر، خرجت من المسرح مسرعةً من باب جانبي كان يتوجه إليه الراقصين الذين رافقوها أثناء فقرتها الموسيقية.

في الفيديو الذي تمت مشاركته، جاء في التعليق عليه "تايلور أدركت أن باب المسرح لن يفتح فركضت".. لكن الأمر لم ينته عند تعليقه، فقد انتشر الفيديو بسرعة، ولاسيما بعدما علقت تايلور عليه، إذ كتبت بما معناه: "ولكنني ما زلت سويفت يا فتى"..

Embed from Getty Images

تايلور سويفت متحمسة لطرح Speak Now

وقد تصدر التعليق اهتمام المتابعين أكثر من الفيديو، فعلق أحد المستخدمين على تعليقها كاتباً بما معناه: "هذا ألطف شيء حصل على الإطلاق".

"أحب كيف تتصفح تيك توك بعد العرض وتعلق على أكثر الأشياء هزلية أو غير جادة"، كتب آخر.. أما عن ركضها للخروج من المسرح خلف الراقصين، وصف أحد المستخدمين ممازحاً الأمر بالمرعب "لا شيء أكثر رعباً من رئيسك يركض خلفك في أي مكان".    

Embed from Getty Images

تايلور كانت قد استعانت بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعبّر عن محبتها لسينسيناتي وجمهورها هناك، فشاركت سلسلة صور من الحفل، وعلقت عليها كاتبةً بما معناه: "قضيت أفضل ليلتين معك!! الليلة الماضية كانت مميزة جداً، حيث غنيت I Miss You, I’m Sorry مع غريسي أبرامز.. بالاضافة إلى لعب آرون ديسينر أغنية IVY في مسقط رأسه.. أراكم قريباً في مدينة كينساس.. في هذا الوقت سأقوم بعد الدقائق لصدور Speak Now (نسختي) التي سيتم طرحها في 7 يوليو الحالي، وهو موعد قريب جداً".