ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

محمد رمضان يعود للسينما بـ"نمبر وان" بعد غياب 4 سنوات بمشاركة نجوم عالميين

أحدث ظهور لـ عادل إمام بعيد ميلاده

حسن شاكوش يرد على تصريحات هاني شاكر: "أستاذ هاني يقول اللي هو عايزه" والنقابة: "من حقه يتظلم"

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2021

هاني شاكر - حسن شاكوش

تصدر اسم حسن شاكوش الترند بعد حديث هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عن مصيره من خلال حوار أجراه في "ET بالعربي" حسم من خلاله موقف شاكوش وقال هاني شاكر في الحوار: ""الغلط اللي غلطه ده انا و كل المجلس معايا سحبنا ترخيصه تمامًا و نهائي بدون رجعة".

تصريحات هاني شاكر لـ"ET بالعربي" انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفتحت باب نقاش كبير بين المتابعين.

ومن بينهم برنامج "|لحكاية" لعمرو أديب الذي أجرى مداخلة هاتفية مع حسن شاكوش للرد على تصريحات هاني شاكر، حيث قال حسن شاكوش في المداخلة: "لغاية آخر لحظة محترم قرار النقابة، أنا مشوفتش القرار، الناس اللي قالولي، والشغلانة دي هي أكل عيشي، هو قال بناقص حسن شاكوش؟ أستاذ هاني شاكر يقول اللي هو عايزه.. وأنا ورضا البحراوي أتصالحنا وأنا دلوقتي اقدر اشتغل برا مصر بس أنا مينفعش ابقى بشتغل برا مصر ومش عارف اشتغل في بلدي ودلوقتي بسجل أغاني علشان أنزلها الفترة الجاية".

وعن إمكانية تظلم حسن شاكوش على قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية وعدم إعطائه تصاريح للغناء، فقال أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية لـ"ET بالعربي" طبقا لقانون 35 لسنة 1978 وتعديلاته أن أي عضو صدر ضده قرار أن يتضرم على هذا القرار".

لمن فاته اللقاء مع هاني شاكر 🔻