وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

حفلات عيد الفطر أونلاين

ET بالعربي | 21 مايو 2020
إليكم جدول حفلات عيد الفطر أونلاين - الصور من إنستغرام

إليكم جدول حفلات عيد الفطر أونلاين - الصور من إنستغرام

بالرغم من أزمة كورونا و الحجر المنزلي المفروض في كل الدول العربية إلا أن حفلات عيد الفطر لهذا العام لن تغيب عن الجمهور الذي كان ينتظرها دائماً للإحتفال بأجواء من الفرح مع أهم نجوم العالم العربي، الذين سيطلون على جمهورهم هذا العام بشكل مختلف، حيث سيتابعها أونلاين.

"هلا بالمجاز" ومن إمارة الشارقة سيقدم 3 حفلات مباشرة على صفحاته على السوشيال ميديا، حيث سيبث من مسرح المجاز يوم 25 مايو حفل محمد الشحي، يوم 26 مايو حاتم العراقي، يوم 27 مايوم يارا.

"عيدنا فرحتكم" من تنظيم المجمع الثقافي - بيت الفن والثقافة في أبوظبي، يقدم حفلات عيد الفطر أونلاين عبر قناتهم الرسمية على اليوتيوب، يوم 24 مايو كاظم الساهر، ويوم 25 مايو حسين الجسمي، حيث علقوا على صفحتهم على الإنستغرام "خلك في بيتك ووناستك علينا".

فايز السعيد، وليد الشامي، يارا وبدر الشعيبي بحفلات أونلاين من 24 إلى 26 مايو، من تنظيم أبوظبي Events.

مصادر خاصة لـ ET بالعربي أكدت أن مايا دياب ستحيي حفلها الأونلاين الثالث، ولكن هذه المرة بمناسبة عيد الفطر السعيد يوم 30 مايو.

تامر حسني سيحيي حفل عبر شاشة ON TV في مصر أول يوم العيد، أما راغب علامة فسيحتفل مع جمهوره عبر شاشة MTV مع محمد قيس يوم 24، عاصي الحلاني وعائلته سيحتفلون بالعيد على قناة الجديد من منزلهم في منطقة البقاع اللبناني مع رابعة الزيات.

أما حفلات هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع روتانا وMBC للعيد ستبث عبر تطبيق شاهد VIP، يوم 25 مايو ماجد المهندس، 26 مايو محمد عبده، 27 مايو راشد الماجد و28 مايو نجوى كرم، إضافة إلى برامج ترفيهية أخرى.