فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

حمزة نمرة يطلق أغنيتي "غروب" و"اسكندرية" من ألبومه الجديد "رايق"

ET بالعربي | 27 يوليو 2023
حمزة نمرة بألبوم رايق - إنستغرام

حمزة نمرة بألبوم رايق - إنستغرام

كما وعد جمهوره، أطلق حمزة نمرة يوم أمس الأربعاء أغنيتين جديدتين بعنوان "غروب" و"إسكندرية" من ألبومه الغنائي الجديد "رايق"، استقبلهما بتفاعل كبير، وإشادة بالكلمات والألحان المميزة، التي يستمر حمزة في تقديمها خلال مشروعه الموسيقي المختلف والذي بدأه قبل سنوات.حمزة نمرة

أغنية غروب لحمزة نمرة تقترب من 300 ألف مشاهدة

ويستمر نمرة في إمتاع جماهيره بأغانيه الجديدة عبر إطلاق ثاني وثالث أغنيات ألبومه "رايق"، الذي قرر إطلاق أغيناته أسبوعياً، على شكل أغنية أو أغنيتين في تمام السابعة من مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، ضمن طريقة تسويقية جديدة وغير مألوفة في الوسط الفني المصري.

وشارك حمزة يوم أمس مقطعاً تشويقياً من أغنية غروب عبر حسابه الخاص على إنستغرام وكتب : "اسمعوا اغنية #غروب دلوقتي على كل منصات الأغاني و الفيديو على اليوتيوب 💚🎉 قولولي اكتر أغنية بتسمعوها من البوم #رايق لحد دلوقتي 🎶".

كما تم تصوير فيديو كليب أغنية "غروب" في أجواء يسيطر عليها الهدوء، إذ لم يظهر في الكليب سوى حمزة بمفرده جالساً أمام البيانو وهو يعزف النغمات بإحساس وأداء عال.

وتقترب الأغنية من تحقيق 300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتُعد "غروب" ثالث أغنيات الألبوم التي يتم طرحها تباعًا في موسم صيف 2023، وهي من ألحان حمزة نمرة، كلمات محمود فاروق، توزيع ومكساج أندريه مينا، تنفيذ وتريات أحمد عاطف.

كما شارك حمزة مقطعاً تشويقياً من أغنية "اسكندرية" عبر حسابه الخاص على إنستقرام وكتب : "اسكندرية .. انتي حبيبة كل الناس 💚 اسمعوا إسكندرية علي اليوتيوب و كل منصات الموسيقي ايه اكتر حاجة بتحبوها في إسكندرية؟".

ويتعاون حمزة نمرة في ألبومه الجديد مع نخبة من الشعراء من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس إلى جانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.