على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

حمو بيكا يرد على وقفه عن الغناء.. "صوتي وحش بس عاجبني و عاوز آكل عيش"

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2021

حمو بيكا

قرار أصدرته نقابة المهن الموسيقية اليوم بمنع حمو بيكا من الغناء بالإضافة إلى 19 اسم آخر وذلك بسبب عدم اجتيازهم متطلبات لجنة القيد بنقابة المهن الموسيقية والممثلة في الموسيقار هاني شنودة والملحن محمد ضياء، والتي تعد أيضاً المرة الثانية في عدم اجتياز حمو بيكا لها كما حدث سابقًا في لجنة الملحن حلمي بكر.

وفي أول تعليق لـ حمو بيكا على القرار، شارك بيكا لايف على الفيسبوك معلقاً : "أنا مؤدي مهرجانات وصوتي وحش بس عاجبني ولم أقول اني مطرب ولا كروان.. " مشيرًا بأنه سعيد بنقس الوقت لأن قرار وقفه عن الغناء ليس بالجديد عليه ويتكرر منذ خمسة سنوات.

كما وجه رسالة لمن يتخذ قرار وقفه قائلًا "انت بتوقفني أنا ومعايا ناس فاتحة بيوت كتير، وإذا قولتوا أننا لا نصلح للغناء فهناك أناس كثيرة لا تصلح وتحمل كارنيهات النقابة، ولكن أحترم قرارات نقيب الموسيقيين هاني شاكر"..

كما طالب حمو بيكا بأخذ رأي الناس بهذا القرار خاصة وأن لديه شعبية كبيرة حتى بين الأطفال والتي لا يعدها مجاملة له ، قائلا: "حرام يسمعنا 100 مليون والكلام ده ميرضيش ربنا قولتوا فرق وعملنا فرق تغني ورانا مش عارف بتعملوا كدة ليه أنا مش عاوز كارنيه نقابة بس عاوز تصريح عشان أكل عيش".