وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

ديمي لوفاتو تشارك في Scream VI وتتحضر لحفلها الأول في دبي

ET بالعربي | 16 فبراير 2023
ديمي لوفاتو - انستقرام @ddlovato

ديمي لوفاتو - انستقرام @ddlovato

"ما هو فيلم الرعب المفضل لديكم؟"، سؤال طرحته ديمي لوفاتو على متابعيها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعت في التعليق "ما زال حياً" Still Alive.

سؤال ديمي لم يكن من فراغ، إذ كشفت عن بوستر أغنيتها الجديدة Still Alive ولكن يبدو أن هذا البوستر شاهده المتابعون في وقت سابق، إذ انه مطابق لبوسترات الجزء السادس من فيلم الرعب Scream VI.

تظهر ديمي في الصورة وهي تحمل سكيناً قريباً من وجهها وتنظر إلى الكاميرا، بينما يظهر بالمقابل انعكاس لقناع وجه الشبح الشهير في فيلم Scream على السكين.

الجزء الخامس من الفيلم الذي من المقرر أن يصدر في 3 مارس المقبل، كان قد تم طرح الإعلان الترويجي الرسمي له منذ ثلاثة أسابيع.

ويشارك في بطولة الفيلم جينا أورتيغا وكورتني كوكس جاسمين سافوي براون، ماسون غودينغ وغيرهم الذين ظهروا على بوسترات الفيلم المنفردة يحمل كل واحد منهم سكيناً يعكس وجه الشبح، وقد تم تصميم بوستر أغنية Still Alive لديمي لوفاتو بنفس أسلوب بوسترات الفيلم.

ديمي لوفاتو تحيي حفلها الأول في دبي في 18 مارس

في الوقت الذي تتحضر فيه ديمي لوفاتو لطرح جديدها Still Alive، هي تتحضر أيضاً لإحياء حفلها الأول في دبي.

ستحيي ديمي لوفاتو حفلها في كوكاكولا أرينا ولليلة واحدة فقط. أعلنت الصفحة الرسمية لكوكاكولا أرينا عن الحفل، وجاء في التعليق بما معناه: "نداء لجميع اللوفاتيكس (أي فانز لوفاتو).. شاهدوا الأيقونة الواحدة والوحيدة ديمي لوفاتو للمرة الأولى في دبي في حفل ترفيهي في 18 مارس المقبل، لتؤدي أبرز أغنياتها مثل Skyscraper، Cool for the Summer وغيرها من الأغنيات.

ديمي لوفاتو دبي

واستعانت كوكاكولا أرينا بأغنية ديمي لوفاتو Sorry not Sorry لتعد الجمهور بحفلة استثنائية. تذاكر الحفل أصبحت متاحة للجميع من خلال الدخول على الرابط الذي أرفقته الصفحة الرسمية لكوكاكولا أرينا.. وشاركت ديمي أيضاً الإعلان عن حفلها في دبي على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.