فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

حقائق جديدة تكشفها ديمي لوفاتو في وثائقي Dancing with the Devil

ET بالعربي | 17 مارس 2021
ديمي لوفاتو - انستغرام @ddlovato

ديمي لوفاتو - انستغرام @ddlovato

حياة ديمي لوفاتو باتت أمام أعين الناس، ديمي التي عانت كثيراً خلال العام 2018 بعد أن تُركت لتموت، كشفت عن أنها تعرضت للاغتصاب في سن الخامسة عشر من عمرها وكذلك للاستغلال في العام 2018 وذلك في وثائقي Dancing With the Devil في مهرجان South by SouthWest.

كانت ديمي لوفاتو في الخامسة عشر من عمرها عندما شاركت إلى جانب الأخوة جوناس في فيلم Camp Rock، وقد وضعت مع زملائها في ديزني مثل مايلي سايرس وسيلينا غوميز والأخوة جوناس خاتماً يشير إلى أنهم سيلتزمون بتقاليد الزواج ولن يكون هناك علاقات خارج إطار الزواج، ولكن ذلك لم يدم طويلاً لأنها تعرضت للاغتصاب في الخامسة عشر من عمرها.

Embed from Getty Images

ولم تتحدث عن تجربتها سابقاً لأن الناس ألقت باللوم على ريهانا عندما تحدثت عن تجربتها مع كريس براون في العام 2009. وأضافت بما معناه: "إن المرأة مضطهدة أكثر من الرجل ولاسيما في الخامسة عشر من عمرها، وخصوصاً في تلك المرحلة كانت مثالاً للأطفال"، ولفتت إلى أنه كان عليها أن ترى ذلك الشخص طوال الوقت ما جعلها تتوقف عن تناول الطعام، وتابعت: "حاولت أن أخبر أحد الأشخاص بالحادثة ولكن مغتصبها لم يُحاسب، حتى أنه لم يتم إخراجه من الفيلم الذي كان فيه"، في إشارة إلى أن من اعتدى عليها كان ممثلاً.

Embed from Getty Images

وأضافت بما معناه: "اتصلت بذلك الشخص بعد شهر تقريباً في محاولة لتصحيح الأمور والسيطرة على الوضع، إلا أن كل ما فعله جعلني أشعر بالسوء".

تلك الحادثة لم تكن المرة الوحيدة، ففي العام 2018 عندما نُقلت ديمي إلى المستشفى بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات كان قد تم الاعتداء عليها من قبل تاجر المخدرات.

وقالت بما معناه: "لم أتناول جرعة زائدة فقط بل تم استغلالي". وأوضحت صديقة ديمي في الوثائقي سيرا ميتشل بأن "ديمي أُعطيت في تلك الليلة هيرويين ممزوج بالفينتانيل (مادة مخدرة)، تُركت مخدرة وتكاد تموت. وتابعت ديمي: "عندما وجدوني كنت عارية ولوني أزرق، لقد تركت حرفياً لأموت بعد أن تم استغلالي".

وأضافت: "بعدما استيقظت في المستشفى سئُلت إن كنت قمت بعلاقة بالتراضي، فقلت نعم ولكن أدركت بعد شهر أنني لم أكن واعية الذهن لكي أتخذ قراراً توافقياً".  

هذه الحقائق وغيرها تكشفها ديمي لوفاتو في الوثائقي المؤلف من أربع حلقات الذي سينطلق عرض أول حلقتين منه مجاناً على يوتيوب في 23 مارس الحالي وستصدر الحلقات التالية كل ثلاثاء، وفي الثاني من أبريل المقبل ستعلن ديمي عن إطلاق ألبومها الأول منذ العام 2017.