بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

رابح صقر بأمسية طربية مميزة في "ضيف بدر" مباشرةً من القاهرة

ET بالعربي | 25 فبراير 2021
رابح صقر-حفلات اوايسس الرياض

رابح صقر-حفلات اوايسس الرياض

"جمهوري الحبيب، غبت كثير عن اللقاءات وجاء الوقت الي ألاقيكم فيه"، بهذه الكلمات أعلن رابح صقر عن لقائه للجمهور، ببث مباشر في "ضيف بدر" عبر حساب معالي وزير الثقافة سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، على الإنستقرام.

رابح صقر المتواجد في القاهرة، شوق متابعيه على السوشال ميديا، وجمهوره من خلال مشاركة بوستات تشويقية للبث المباشر، حيث شارك أيضاً حساب روتانا على تويتر فيديو من كواليس التحضيرات، وعلق "جاهزين ؟ ‏انتظرونا بعد نصف ساعة على حساب سمور وزير الثقافة في انستقرام".

أطل رابح صقر في البث المباشر، يرافقه العود الذي يعزف عليه، مع مدحت الخميس الذي شاركه على البيانو، وبدأ رابح صقر اللايف بأغنية "مرحبا" وهي عنوان البومه الجديد لعام 2021.

رابح الذي قرأ تعليقات المتابعين على الانستقرام، خلال المباشر، قال أنه في مصر ورغم أنه يعتبرها بلده الثاني الا انه مشتاق لأهله وناسه في السعودية،  لذلك غنى "غربة زمن"، إضافة إلى مجموعة من الأغنيات في أمسية طربية مميزة تفاعل معها الجمهور من منازلهم ومن خلال التعليقات، حيث تداول المتابعين فيديو من البث المباشر لـ رابح صقر وكيف تصرف بطريقة طريفة عندما نسى كلمات الأغنية.

رابح صقر

وكشف رابح خلال المباشر أنه اشتغل على أغنيات البومه "مرحبا"، بأعلى جودة للصوت التي تستعمل في أمريكا، ولم يسبق لأي فنان في الشرق الأوسط من إستعمالها.