تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

رانفير سينغ وعلياء بهات يطلقان “What Jhumka” من “Rocky Aur Rani"

ET بالعربي | 13 يوليو 2023
رانفير سينغ من أغنية "What Jhumka" - تويتر

رانفير سينغ من أغنية "What Jhumka" - تويتر

25 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من اطلاق اغنية فيلم "Rocky Aur Rani" لـ رانفير سينغ وعلياء بهات والتي حملت عنوان "What Jhumka".

وعاد فيلم ثنائي بوليوود الجديد "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahani" ليسيطر على حديث السوشيال ميديا، بعد طرح أغنية فيلمهما الجديد والذي يلعبان فيه دور البطولة، حيث أطلق منتجوا العمل منذ فترة مقطعًا دعائيًا للفيلم وجعلوا الجماهير في حالة جنون. كما أطلقوا يوم أمس أغنية "What Jhumka" ليتصدروا بعدد مشاهداتها الترند وتحتل الأغنية المرتبة الخامسة على يوتيوب.

رانفير سينغ

رانفير سينغ وعلياء بهات يحققان ملايين المشاهدات بأغنية “What Jhumka”

ومن المعروف أن رانفير سينغ هو فنان متعدد المواهب، من الغناء إلى الرقص إلى القفز من الطائرات، فقد قام جمهوره أمس بمشاركة الكليب والتعبير عن إعجابهم الكبير بمواهبه المتعددة وحركاته ورقصه الذي لا يقارن بأحد على حدّ تعبيرهم، كما فرح جمهور علياء بأدائها اللافت مع رانفير ليتصدر إسمهما الترند، ويحقق الفيديو مشاهدات بالملايين بعد ساعات من طرح أغنية "What Jhumka" وصلت إلى 25 مليون مشاهدة حتى الساعة.

ومع اقتراب طرح الفيلم في 28 يوليو الحالي، تم اطلاق المقطع الدعائي والذي حصل على ردود فعل كثيرة وإشادات واسعة من قبل الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث وصلت المشاهدات عليه في أول 24 ساعة إلى 57 مليون مشاهدة عبر جميع المنصات.

كما شارك الثنائي رانفير سينغ وعلياء بهات في مايو الماضي البوسترات التشويقية لفيلمهم الجديد عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، لينشر سينغ على تويتر صوره مه بهات ويكتب ما معناه : "#RockyAurRaniKiiPremKahaani فيلم لكاران جوهر في الذكرى الخامسة والعشرين له. يصبح متوفر في دور السينما يوم 28 يوليو 2023. #RRKPK #جايا باتشان".

الفيلم من انتاج ارما للإنتاج واستوديوهات Viacom18، وهو من بطولة علياء بهات ورانفير سينغ، بالإضافة إلى دارمندرا، جايا باتشان، أمير بشير، كشيتي جوغ، أنجالي أناند، شبانا عزمي، توتا روي تشودري، ناميت داس، تشورني جانجولي وغيرهم. وتدور قصة الفيلم حول زوجين لهما شخصيات مختلفة قررا العيش مع عائلات بعضهما البعض قبل الزواج.

وما يُميّز فيلم "Rocky Aur Rani" هو عودة المخرج جوهر إلى العمل بعد آخر فيلم له عام 2016 وهو "Ae Dil Hai Mushkil". حيث ظهر لأول مرة في الإخراج عام 1998 بفيلم "Kuch Kuch Hota Hai"، بطولة شاروخان وكاجول وراني مكرجي.

Rocky Aur Rani