خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

ET بالعربي | 21 أبريل 2024
سعد لمجرد- انستغرام

سعد لمجرد- انستغرام

بعد أن طرح أغنيته الجديدة Carrousel بالتعاون مع البلجيكي المغربي Enesse.. وحصولها على حوالي 600 ألف مشاهدة، كشف سعد لمجرد عن سبب تأثر مشاهدته على اليوتيوب.

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

لمجرد أرجع السبب إلى قضيته الشهيرة في فرنسا.. وكتب رسالة مطولة ووجهها إلى المتابعين عبر إنستقرام، وقال فيها "أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة.. أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات".

وأضاف، "ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى. يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا. أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة".


سعد لمجرد و Enesse يغنيان بالفرنسية في ديو Carrousel

وكان سعد لمجرد قد طرح يوم الجمعة 19 أبريل 2024 عبر قناته الرسمية على يوتيوب، أحدث أعماله الغنائية باللغة الفرنسية، والتي حملت إسم Carrousel، حيث شاركه الغناء البلجيكي المغربي Enesse.

أغنية "Carrousel" من كلمات سعد لمجرد، وأنس، وتيف، وميشال كرنينغ، ومحمد المغربي، ومن ألحان سعد لمجرد وخليل شرادي، وتوزيع خليل شرادي.

أما تصوير الكليب فقد تم في فرنسا، تحت إدارة المخرج الفرنسي كيوم دوران.

شاهد تقرير سابق :  من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

 من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

وكشف سعد من خلال فيديو ظهر فيه مع أنس، عبر حسابه الخاص على الانستغرام، أنهما عملا من قلبهما على هذا العمل، بهدف رفع موسيقى التراث المغربي إلى مستويات جديدة من خلال دمجها بالكورال والألحان الحديثة مع الأصوات المعاصرة.

وتابعا: "نأمل أن تستمتعوا بالأغنية بقدر ما استمتعنا بانتاجها".

سعد تخلّى في هذا العمل عن إطلالاته “الغريبة”، حيث اعتمد على “القندورة” المغربية للظهور في الفيديو كليب، وهي الفكرة التي نالت رضى واستحسان من الجمهور.

وتعليقا على هذا “الديو”، قال لمجرد : “أخيرًا في كل مكان وعلى جميع المنصات، لقد اشتغلنا بكل إخلاص ومن قلبنا في هذا المشروع”.