رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

سكوتر براون يبيع حقوق ألبومات تايلور سويفت وهي تُعيد تسجيلها

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2020
تايلور سويفت وسكوتر براون

تايلور سويفت وسكوتر براون

بعد مرور نحو سنة وخمسة أشهر على استحواذ شركة Ithaca Holdings LLC التابعة لشركة لسكوتر براون على Big Machine Label Group مع أصولها الموسيقية، أخبر مصدر Variety بأن سكوتر براون قام ببيع حقوق ألبومات تايلور سويفت الستة.

وتم بيع حقوق ألبومات تايلور سويفت المسجلة والتي استحوذ عليها سكوتر منذ العام 2006 وحتى ألبوم Reputation في العام 2017 إلى صندوق استثماري لم يتم الإعلان عن هويته، وقد بلغت قيمة الصفقة التي تمت منذ أسبوعين نحو 300 مليون دولار. ويتكهن مطلعون بأن قيمة الصفقة يمكن أن تكون أعلى وتصل إلى 450 مليون دولار.

 

بعد الأخبار المتداولة أكدت تايلور بيع ألبوماتها الستة، وأطلعت معجبيها على الوقائع من خلال رسالتين على حسابها على تويتر، إحداها تعود إلى تاريخ 28 أكتوبر الماضي. وكشفت أن الصفقة تمت في شهر أكتوبر لصالح شركة Sharmock Holdings، وبالتأكيد هي غير راضية عن بيع تسجيلاتها للمرة الثانية من دون موافقتها.

كما أعلنت تايلور بأنها بدأت بتسجيل أغنياتها القديمة التي حصلت عليها مجموعة Big Machine، كما وعدت معجبيها سابقاً، وتمنت عليهم ألا يستمعوا إلا للموسيقى التي تتحكم بها. وكتبت بما معناه: "لقد بدأت مؤخراً بإعادة تسجيل موسيقاي القديمة، وهي بالفعل جميلة ومبدعة. سيكون هناك عدة مفاجآت في المتاجر".

تايلور سويفت
تايلور سويفت - انستغرام @taylorswift

ولفتت تايلور إلى أنها علمت بالصفقة من قبل شركة شامروك هولدينغز نفسها، ولكن بعد إتمام الصفقة، كما تمنت الشركة أن يجمعها تعاون مستقبلي مع تايلور. ووفق ما نقلت تايلور بأن شامروك كانت تود إعلامها بالصفقة قبل اتمامها ولكن سكوتر طلب منهم عدم التواصل معها. وأعلنت بأنها توقفت عن التواصل مع شامروك بعدما علمت بأن سكوتر سيبقى يستفيد من ألبوماتها الموسيقية لسنوات عديدة.