ميسي في حفل زفاف أحمد مهاوش

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة أخيها ايلا

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

أحجار من القدس تجمع نجمات مصر

يحي في مفترق طرق يتجاهل سؤال أميرة له

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح موقفها القانوني مع شركة روتانا

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

ET بالعربي يكشف تفاصيل مسلسل قصي خولي ونور الغندور في رمضان 2025

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

سيرين عبد النور تكشف عن إنتهائها من تسجيل أغنية جديدة

ET بالعربي | 06 أغسطس 2024
سيرين عبد النور - صورة من انستقرام

سيرين عبد النور - صورة من انستقرام

بعد آخر اغنية بعنوان "هزهزة" والتي أطلقتها منذ حوالي العام، كشفت سيرين عبد النور من خللال سلسلة فيديوهات لها عبر ستوري حسابها على إنستقرام عن إنتهائها من تسجيل أغنيتها الجديدة.

سيرين عبد النور

وفي التفاصيل، قالت سيرين أنها انتهت من تسجيل أغنية جديدة لم تكشف عن إسمها، مؤكدة أنها احبتها كثيرا و مغرومة بها بشكل كبير. وقد تعاونت فيها سيرين على صعيد الكتابة مع مينر بو عساف، ولحنها هشام بولس وقام بتوزيعها باسم رزق.

سيرين عبد النور تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة

وحاولت سيرين طرح سؤال على باسم و هشام للوقوف على رأيهما بالأغنية فأجابا بأن النكهة التي أضافتها سيرين للعمل هو الشيء الجميل وهم سعيدين بها جدا".

ولفتت سيرين إلى أن توزيع الأغنية رائع، متمنية أن يكتب لها النجاح وأن لا يعرقل أحد ما تتوقعه حولها، مضيفة: "انشالله عندما تطرح الأغنية تنال إعجابكم".

النسيان آخر اعمال سيرين عبد النور

يذكر أن آخر أعمال سيرين الدرامية هو مسلسل النسيان الذي جمعها بـ قيس الشيخ نجيب، وعرض على برايم فيديو. وتدور قصته حو (ميا) طبيبة التخدير زوجة جراح القلب حازم ولهم ولدان شمس وزين.

وتدور أحداث العمل حول عائلة فرقتها حادثة سير قدرية لينتج عنها أم يظن الجميع أنها تعاني من هلوسات ما بعد الصدمة التي تعرضت لها في منتصف العام 2012، يدخلان في رحلة بحث عن ابنيهما وعن نفسيهما حتى وسط قسوة المغامرات اللتي سيتعرضان لها. ميا (سيرين) مدمنة على المهدئات وحازم (قيس) يحاول أن يكون متماسكا رغم الألم.