جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سيلين ديون تظهر للمرة الأولى بعد مرضها في مباراة الهوكي بلاس فيغاس

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2023
سيلين ديون - إنستغرام

سيلين ديون - إنستغرام

بعد إصابتها بمرض متلازمة الشخص المتيبّس، الذي أبعدها عن جمهورها قصراً منذ أشهر، فاجأت سيلين ديون الجمهور من خلال ظهورها للمرة الأولى في مباراة للهوكي بولاية نيفادا في لاس فيغاس، ما أثار فرحة الحاضرين بعد مشاهدتها بصحة جيدة.

سيلين ديون

سيلين ديون تظهر للمرة الأولى منذ سنوات في مباراة الهوكي

وشوهدت مغنية تيتانيك علناً مساء الإثنين لأول مرة منذ ثلاث سنوات ونصف، في مباراة فريق مونتريال كنديانز ضد فريق فيغاس غولدن نايتس.

كما بدت سيلين في الصور التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، بحالة معنوية جيّدة، حيث قامت بتحيّة اللاعبين والمشجّعين في غرفة الملابس بعد المباراة.

وشاركت نائبة رئيس الإتصالات بلعبة الهوكي في مونتريال، شانتال ماشابي، عبر حسابها الخاص على إنستغرام، صورتين وهي تقف جنبًا إلى جنب مع سيلين، وعلّقت لتقول ما معناه : "زيارة رائعة لملعبنا في فيغاس أمس، شكراً سيلين ديون على كرمك، كان الفريق بأكمله سعيدًا جدًا بلقائك أنت وعائلتك".

سيلين لم تحضر المباراة لوحدها، بل رافقها أبناؤها رينيه تشارلز صاحب الـ 22 عاماً، والتوأم نيلسون وإيدي اللذان يبلغان 13 عاماً.

وقالت ديون للمدرب مارتن سانت لويس في فيديو تحدثت خلاله بالفرنسية لتقول ما معناه: "إنه لشرف كبير أن ألتقي بك، كانت ليلة لا تصدق".

كما سُمعت أيضاً وهي تُقدم النصائح للاعبي الهوكي قائلة: "فقط إبقوا أقوياء وبصحة جيدة".

ولم تظهر الفائزة بجائزة غرامي في أي مناسبة منذ إعلانها عن إصابتها بمتلازمة مورش-ولتمان في عام 2022.

هذه الحالة، التي تسمى أيضاً بمتلازمة الشخص المتصلب (SPS)، هي حالة عصبية نادرة تسبب تشنجات عضلية مؤلمة، وتم الكشف عن تشخيصها بها في ديسمبر/كانون الأول، مما أجبرها على التوقف عن جولتها "Courage" العالمية.

celine dion

سيلين كتبت على إنستغرام في 26 مايو الماضي: "أنا آسفة جدًا لإحباطكم جميعاً مرة أخرى. أنا أعمل بجد لإعادة بناء قوتي، لكن الجولة قد تكون صعبة للغاية حتى عندما تكون 100٪ بصحة جيدة".

وتابعت: "ليس من العدل بالنسبة لكم الاستمرار في تأجيل العروض، وعلى الرغم من أن ذلك يحطّم قلبي، فمن الأفضل أن نلغي كل شيء الآن حتى أكون مستعدة حقًا للعودة إلى المسرح مرة أخرى، أريدكم جميعاً أن تعلموا أنني لن أستسلم، ولا أستطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى".