جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سيلين ديون تلغي جميع حفلاتها في أوروبا لأسباب صحية

ET بالعربي | 26 مايو 2023
سيلين ديون "Courage Tour” - إنستغرام

سيلين ديون "Courage Tour” - إنستغرام

بعد كشفها عن إصابتها بمرض نادر أواخر العام الماضي، أعلنت سيلين ديون منذ قليل إلغاءها حوالي 40 حفلاً كان من المقرر أن تُحييهم في أوروبا هذا العام وحتى شهر أبريل من عام 2024، من خلال إعلان منظمي جولتها في بيان نُشر عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيلين ديون

سيلين ديون تلغي 40 حفلاً في أوروبا بسبب المرض

ونقل البيان عن ديون البالغة 55 عاماً قولها ما معناه : "أبذل جهداً كبيراً لإستعادة قواي، لكنّ الحفلات قد تكون صعبة جداً ويُستحسَن أن نلغي كل شيء في الوقت الراهن، في انتظار أن أصبح جاهزة فعلاً للوقوف مجدداً على المسرح".

سيلين شاركت متابعيها منذ قليل عبر حساباتها على السوشيال ميديا خبر إلغائها جميع حفلاتها المقررة في أوروبا، وجاء في التعليق المرفق للبيان ما معناه : "بخيبة أمل كبيرة، علينا أن نعلن اليوم إلغاء جولة المرأة الشجاعة العالمية، "أنا آسفة جداً لإحباط آمالكم جميعاً مرة أخرى. أنا أعمل بجد لإستعادة قوتي، لكن التجول على المسارح قد يكون صعبًا للغاية حتى عندما تكون بصحة جيدة 100٪. ليس من العدل أن نستمر في تأجيل العروض، وعلى الرغم من أن ذلك يكسر قلبي، فمن الأفضل أن نلغي كل شيء الآن حتى أكون جاهزًا حقًا للعودة إلى المسرح مرة أخرى. أريدكم جميعًا أن تعرفوا، أنني لن أستسلم ... ومتشوقة لرؤيتكم مرة أخرى سيلين xx".

 

وتضمّنت رسالة سيلين أيضاً ما معناه : "التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الملغاة سيتم إستردادها عبر نقطة البيع الأصلية. لمزيد من الاستفسارات أو الخيارات بشأن التذاكر ، يجب على حاملي التذاكر التواصل مع نقطة الشراء الأصلية. مزيد من المعلومات على الرابط في السيرة الذاتية. - فريق سيلين".

وكان آخر حفل لديون قد أُقيم في مارس من عام 2020، وأحيت سيلين أول 52 حفلة من جولتها العالمية "Courage World Tour" في أميركا الشمالية، لكنّ جائحة كوفيد 19 أدت إلى توقفها.

سيلين ديون

ولم تستطع سيلين استكمال جولتها حتى أعلنت أنها تعاني من تقلصات عضلية، وكانت حفلتها التالية مقررة في باريس في الأول من سبتمبر، ليتبيّن بعدها أن ديون مصابة بمتلازمة الشخص المتيبس، وهي حالة لا يزال سببها الرئيسي غير معروف، ولكن يُعتقد أنه متّصل بالمناعة الذاتية. وتصيب هذه المتلازمة شخصاً واحداً من كل مليون شخص، كما تُسبب ألماً شديداً وصعوبة في الحركة، مما يمنع المصاب بالقيام بأنشطة بدنية متعبة.

على أثر ذلك أعلنت سيلين في ديسمبر من عام 2022، تأجيل حفلاتها المقررة في أوروبا بين فبراير ويوليو 2023.

وتُعدّ سيلين ديون واحدة من أكثر الفنانين شعبية في العالم، ولها أرشيف واسع من الأغاني الخالدة في عالم الموسيقى الغربية، ومن أبرز أغنياتها تلك التي غنّتها لفيلم تايتانيك "Titanic" عام 1997 بعنوان “My Heart Will Go On”. كما أصدرت سيلين منذ شهر آخر أغنياتها التي حملت إسم "Love Again".