خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

من فيلم نورة لنجمات العالم العربي ابرز لحظات كان 2024

شاكيرا تبدأ جولتها "Las Mujeres Ya No Lloran" من أميركا الشمالية

ET بالعربي | 16 أبريل 2024
شاكيرا - إنستغرام

شاكيرا - إنستغرام

بعد أن فاجأت الجمهور يوم الجمعة الماضي بظهورها في الكوتشيلا وأدائها إلى جانب "Bizarrap"، كشفت شاكيرا عن جدول حفلاتها المقبلة والتي أعلنت عن إنطلاقها قريباً في المهرجان الغنائي الكبير.

شاكيرا تشارك جدول حفلاتها المقبلة في جولتها "Las Mujeres Ya No Lloran"

وشاركت شاكيرا اليوم جدولاً أولياً لحفلاتها المقبلة ضمن جولتها العالمية الجديدة بعنوان : "Las Mujeres Ya No Lloran".

شاكيرا كتبت عبر حسابها الخاص على إنستغرام معلقةً على منشورها لتقول ما معناه : "يسعدني كثيراً أن أُعلن عن المواعيد الأولى لجولة LAS MUJERES YA NO LLORAN العالمية،! ستكون المحطة الأولى من الجولة عبر أمريكا الشمالية، وهي الفرصة الوحيدة لتجربة العرض بطريقة مختلفة! سيتم الإعلان عن التواريخ الدولية قريبًا، فتابعونا! قم بالتسجيل في Wolfpack على Shakira.com للحصول على تذاكر الولايات المتحدة الأمريكية/كاليفورنيا خلال البيع المسبق للمعجبين يوم الجمعة الموافق 4/19 قبل البيع العام يوم الاثنين 4/22. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا والاحتفال معًا!".

كما شاركت شاكيرا اليوم مُتابعيها صوراً من إطلالتها قبل الأداء على مسرح كوتشيلا، وكتبت عبر إنستقرام ما معناه : "قبل دقائق من عرضي وإعلان الجولة في كوتشيلا".

شاهد فيديو سابق : ردّ فعل تايلور سويفت خلال غناء شاكيرا

ردّ فعل تايلور سويفت خلال غناء شاكيرا

وكانت شاكيرا قد انضمت إلى حفل Bizarrap بعد حوالي نصف ساعة من بدء أدائه، حيث ظهرت فجأة خلفه على منصة مرتفعة، مرتديةً فستانًا أحمراً برتقاليًا ونظارات شمسية عملاقة.

الثنائي أشعلا المسرح بأداء أغنيتيهما "La Fuerte" و "BZRP Music Sessions, Vol. 53"، حيث انخفضت المنصة تدريجيًا أثناء غنائها، وانضمت إليه أولاً خلف الطوابق، ثم بدأت بالغناء بكل طاقتها في مقدمة المسرح، حتى نزولها إلى الحافة وتلويحها للجماهير.

شاكيرا تحدثت مع الجمهور باللغتين الإسبانية والإنجليزية، معلنةً عن جولتها القادمة، كما كشفت عن المعنى وراء الرسالة التي أرسلتها عبر السوشيال ميديا في وقت سابق بعنوان "La loba se viene" أي ما معناه "الذئب قادم".

وظهرت الرسالة على الشاشة خلف المسرح، ليقرأ الجمهور معها عبارة : "جولة Las Mujeres Ya No Lloran العالمية"، والتي تعكس اسم ألبومها الجديد، الأول لها منذ عام 2017، والذي يتضمن أغاني البوب ​​مع كاردي بي "Cardi B"، راو أليخاندرو، تيستو Tiesto وغيرهم.

شاكيرا خاطبت الجمهور قائلة ما معناه: "أخيرًا، سنقوم بجولة بدءًا من هنا، في نوفمبر!"، قبل أن تُكمل لتقول : "بدءًا من هنا، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، في هذه المدينة! لا يمكنني الانتظار!".