رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

شريهان تعيد إحياء مسيرتها الاستعراضية بـ"كوكو شانيل" والجمهور يشيد بأدائها

ET بالعربي | 21 يوليو 2021
شريهان - انستغرام @sherihanofficial

شريهان - انستغرام @sherihanofficial

أعادت شريهان الحياة للمسرح الاستعراضي وأنعشت مسيرة استمرت عشرات السنين تنوعت بين الفوازير والعروض الاستعراضية، لتعيد إحيائها اليوم بعد انقطاع لحوالي 18 عاماً بمسرحية "كوكو شانيل" المستوحاة من قصة حياة المصممة الشهيرة غابرييل شانيل، والتي انطلق عرضها أول أيام عيد الأضحى المبارك على منصة شاهد VIP.

بصور شاركتها قبل انطلاق العرض على صفحتها على انستغرام، أكدت شريهان على أهمية التفاصيل في عمل الفنان وكتبت: "الاهتمام بالتفاصيل يصنع حدثاً عظيماً. وهذه مسؤولية كل إنسان وبالأخص الفنان".

المسرحية من سيناريو وحوار وأغاني مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وإنتاج العدل غروب، وبرعاية هيئة الترفيه السعودية ومجموعة MBC.

وبعد عرض المسرحية غرّدت شريهان شاكرةً كل من ساهم في هذا العمل المسرحي الضخم الذي يشكّل لها عودة قوية بعد غياب، وكتبت: "مقولة أضفتها إلى قاموسي.. "الأبطال الحقيقيون لا يصعدون إلى خشبة المسرح، الأبطال الحقيقيون وراء الكواليس.. شكراً شكراً شكراً إلى كل بطل مبدع حقيقي كان خلف خروج #مسرحية_كوكو_شانيل من أصغر عامل وصولاً إلى المخرج الرائع الأستاذ #هادي_الباجوري".

أما الجمهور فكان متشوقاً لعودة شريهان التي أطلت في رمضان الماضي في إعلان تلفزيوني، وتصدر هاشتاغ #كوكو_شانيل الترند على تويتر، وأشاد أحد المغردين بأداء شريهان: "شابوه لشيريهان سيدة المسرح وملكة الاستعراض".

وعلقت الصحافية والكاتبة دلع المفتي على حسابها على تويتر، وكتبت: "أكثر الناس تحقيقاً للنجاح هم أولئك الذين يدركون أن الفشل هو أمر لا مفر منه – كوكو شانيل "لعل هذه العبارة هي أفضل ما يعبر عن الفنانة شريهان في مسرحيتها الجديدة كوكو شانيل".

شريهان

وشاركت مغردة مقولة قالتها شريهان في العمل المسرحي وجاء فيها "مافيش راجل بيعرف يحب أكتر من 45 دقيقة.. مفيش راجل مش أناني، كل حاجة وحشة في الدنيا راجل..".

شريهان

ونالت "كوكو شانيل" إعجاب الجمهور، وغردّت مشاهدة "أبدعت شيريهان كعادتها ما حسيت بالملل طول المسرحية وعرفت قصة كوكو شانيل واتعلمت منها أنك ما تستسلم الين توصل للمجد".

شريهان

ووصفت إحدى المغردات عودة شريهان بالعيد وكتبت: "جانا العيد أهو جانا العيد".